بالصور- على البحر… شام تكشف عن وشم أصالة في هذا المكان من جسدها

شاركت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية، أصالة نصري، المتابعين عبر حسابها على موقع إنستغرام بأكثر من صورة لها من أجواء عطلتها التي تقضيها مع بعض الاصدقاء على البحر.

ونشرت شام صورة لها على البحر ظهرت فيها من الخلف وهي ترتدي ثوب السباحة، كاشفة في الوقت نفسه عن وشم بإسم والدتها “اصالة” المكتوب على الجزء الخلفي من رقبتها.

وكانت شام الذهبي، قد أعلنت خطوبتها رسميًا في ابريل 2021، إذ شاركت ابنة أصالة صورًا لها تجمعها بخطيبها أحمد، عبر حسابها على موقع إنستغرام وكتبت: “أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزى أن تكون محباً، ولتعلموا أنما الحب ما ثبت، اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام”.

 أما أصالة كتبت حرفيًا: “لأنّي ما بخبّي عنكم معلومة وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة ابنتي شام على شاب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله، وهذا الفرح شاغلني بالإضافة لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعائلتي وأصحابي القراب، ولمًا يكون فيه شي جديد أنا سأخبّركم عنّه، أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبة نقيّه خالية منّ كلّ أنواع الألمّ .. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّه حلوه نظيفه . آمين ياربّ العالمين”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com