خاص- جمال وتجدد… هيفا وهبي وأكرم حسني يصدران “لو كنت”

أطلقت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي بالتعاون مع الفنان المصري أكرم حسني ديو غنائي بعنوان “لو كنت” وهو العمل الأول الذي يجمع بينهما، من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع توما وإنتاج أيديلوجي للإنتاج الفني والإعلامي.

الفيديوكليب الذي تم طرحه اليوم الاثنين في 14 يونيو على قناة هيفا عبر موقع يوتيوب، يحمل توقيع المخرج حسام الحسيني، والأغنية ستكون متوفّرة يوم الثلاثاء 15 يونيو عبر المنصات الموسيقيّة الرقميّة.

والمفاجأة ظهور هيفا في الكليب بشعر “وردي” اضافة الى إطلالات مختلفة عصرية وجميلة. كما كان لافتاً الفكرة الجديدة والمبتكرة للكليب من خلال لوحات راقصة على أنغام الراب.

وقد تصدّر اسم هيفا وهبي في مصر بعد دقائق من صدور الفيديوكليب وهذا ان دلّ على شيء يدل على أن جمهور النجمة اللبنانية متعطش لعمل جديد لها خاصة بعدما غابت لفترة طويلة عن اصدار الأعمال الغنائية.

نذكر أن هيفا سبق وكشفت عن بوستر الاغنية وإسم الأغنية وقد شغل هاشتاغ “لو كنت” روّاد الإنترنت في الساعات الماضية، بعدما نشر النجم المصري أكرم حسني صورته عبر حسابه الرسمي على تويتر وأرفقها بعبارة “لو كنت شكل هندسي، كنت هميل للإنحراف”، لتردّ عليه النجمة هيفا وهبي بصورةٍ جديدةٍ لها وغردّت مُعتمدةً النمط عينه بالقول “لو كنت عين مغمّضة، كنت أبقى برضه شايفه”.

وتفاعل النجوم مع الهاشتاغ نفسه، كما غرّد الآلاف من الناشطين على تويتر وانستغرام كلٌ على طريقته بإطار مميّز وطريف ليتصدّر وسم “لو كنت” منذ الدقائق الأولى ولأكثر من ٦ ساعات الترند في لبنان ومصر وعددٍ من الدول العربيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com