خاص – “بتروح وبتغيب” لـ ربيع بارود بين الرومانسية والابهار

أطلقت لايف ستايلز ستوديوز فيديوكليب أغنية “بتروح وبتغيب” للنجم اللبناني ربيع بارود وذلك على قناة الشركة الرسميّة عبر موقع يوتيوب.

الأغنية التي تحمل عنوان “بتروح وبتغيب” هي من كلمات ايهاب عبد العظيم، الحان ربيع بارود، توزيع عمر اسماعيل، اخراج فادي حداد ومن انتاج لايف ستايلز ستوديوز في أول تعاون فني بينهما.

حمل الكليب توقيع المخرج فادي حداد الذي قام ببناء ديكورات فخمة جداً لتنفيذ العمل ضمن قالب وفكرة جديدين، فقد ظهر ربيع بارود وهو يؤدي دور رسام ونحات يقضي نهاره وليله في مشغله يرسم أجمل اللوحات وينحت ضمن أجواء رومانسية طاغية ولقطات فنية مبهرة لربيع.

أما الأغنية صاغ كلماتها الشاعر ايهاب عبد العظيم، الذي قدّم صورًا رومانسيًا من خلال أحرفه ليكمل ربيع بارود مقدمًا لحنًا عذبًا مع التوزيع الجميل لعمر اسماعيل، وختامها مسك مع صوت ربيع المميز وادائه الفريد.

مرة جديدة أثبتت لايف ستايلز ستوديوز أنها حريصة على تقديم فن راقٍ ومميز ضمن فريق عمل كامل متكامل من الشاعر الى الملحن الى الموزع الى المخرج وذلك لرفع مستوى الفن العربي من صوت وصورة وهذا ليس بجديد على شركة أصبحت تنافس نفسها على تقديم الأجمل والأروع في عالم الفن.

اغنية “بتروح وبتغيب” أصبحت متوفرة على قناة لايف ستايلز ستوديوز على يوتيوب ويقول مطلعها: “بتروح وتغيب وبتبقى قريب يا حبيب القلب دايماً دايماً ويزيد الشوق وانا امتى حفوق يا روحي واطمن ومعاك الجنة عايشها وانا وياك مطرح ما تروح حتلاقي قلبي وراك دا انت الدنيا ثانية فثانية بزيد فقلبي حبيبي هواك”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com