بالصور- أصالة تضج أنوثة في حفل زفاف إبنة الملك السعودي

خطفت الفنانة أصالة نصري الأنظار بإطلالة ذهبية مشرقة في أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع إنستغرام.

ونشرت أصالة أكثر من صورة لها من حضورها حفل زفاف الأميرة حصّه ابنة الملك سلمان بن عبد العزيز الذي أقيم في السعودية، بدت جميلة ولافتة بعدما اختارت ثوبًا ذهبيًا، مع غطاء على رأسها باللون الذهبي أيضًا زادت طلتها جمالاً وجاذبية.

وكتبت أصالة: “تشرّفت بحضور فرح أميرة بأخلاقها وسموّها وإخلاصها لعائلتها ووطنها .. سموّ الأميرة حصّه بنت سلمان بن عبد العزيز حفظه وحفظها الله.. وقد اهتمّ بظهوري سيّدات أخوات أتشرّف بأنّي أصبحت منّهن وبينهن أخواتي الرّاقيات من عائلة تفخر الدّنيا بها (الرّحيمي) .. الفكرة مستوحاة منّ قطعة حباها الله بجمال عظيم وسحر لايُصدّق “العلا” مكان في وطن روحي السعودية.  كانت ليلة غير اعتياديّة بسيطة راقيه كلّ ما فيها ومن فيها حلو ومُفرح .. عنوان هذه الليله إخلاص وشعور نبيل مُطمئن .. أدعو الله أنّ يُسعد أميرتنا الغالية وأنّ يكتب لها أيّام حلوة قادمه تتصاعد بالفرح والاستقرار وأنّ يرزقها الله ذريّة صالحة كما هي لأهلها أطال الله بعمرهم ورحم غاليتها وغالية كلّ منّ عرفها والدتها سموّ الأميرة سلطانه السديري .. حفظ الله السعوديه شعباً وقيادة وأرض طاهرة“.

من جهة أخرى، تحيي أصالة مع الفنان نبيل شعيل حفلاً غنائيًا اليوم الخميس في الثالث من حزيران في فندق كرواند بلازا – الرياض، حيث يعتبر هذا الحفل هو الأول لها على المسرح بحضور الجمهور. كما سيتم الالتزام بحجز التذاكر للمحصنين من فيروس كورونا فقط، وفق البروتوكولات التي وضعتها الهيئة العامة للترفيه بما يضمن سلامة الجميع.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com