خاص- المصممة داليدا عياش: حلم امرأة شرقية تلامس بذوقها الرفيع العالمية

سيدة لبنانية حلمت وحققت حلمها في أن تكون مصممة أزياء من الطراز الرفيع…عانقت الاقمشة فحولتها تحفًا فنية زيّنت قامة أهم نساء الوطن العربي واستطاعت أن تشبك حلمها بخيطان من ذهب، لامست اجساد نساء آمنّ بها وبذوقها الرفيع.

أسلوبها في مجال التصاميم راق وأنيق وبسيط في آن، ذوقها الرفيع إختصر شغفها في عالم الموضة والأزياء والجمال، إنها المصممة داليدا عيّاش التي بدأت بحلم صغير ليصبح حقيقة مع الوقت من خلال ارتداء النجمات والمشاهير في كل أنحاء العالم من أزيائها، فأثبتت مع الوقت أنها مُصممة مبدعة وذواقة لا يستهان بموهبتها الاستثنائية. وكونها زوجة ذكية وأم حنونة وشغوفة استطاعت ان تخلق تناغمًا وتوازنًا بين عملها وعائلتها.

داليدا درست تصميم الأزياء قبل زواجها من البوب ستار رامي عياش، الذي يُعتبر الداعم الأول لها والذي ساهم في انتشار اسمها في لبنان والعالم، حيث سبق وأعرب في حديث مع “بصراحة” عن فخره الكبير بداليدا ليس فقط كزوج، بل أنه من أكبر المعجبين بها وبتصاميمها ويقدر تعبها اليومي وإهتمامها بعائلتها والذي يتطلب جهدًا منها.

اندفاع داليدا عيّاش في الموضة والأزياء ولمساتها الخاصّة على الملابس وانتشار اسمها ولمعانه في أهم المحافل العربية والعالمية، دفعت بالعديد من زوجات النجوم ليخطين نفس خطواتها في عالم الجمال.

عانقت داليدا عياش الشهرة عن استحقاق وجدارة واستطاعت خلال وقت قصير ان تستميل أهم نجمات لبنان والعالم العربي وتركيا وأن تكون ملاذهن الآمن في عالم الازياء والموضة الذي دخلته بثقة من بابه العريض.

كان لبنان دائمًا ولادة مبدعين في كافة المجالات، واسم داليدا عياش وحده كفيل بالتأكيد على ذلك فغدت ازياؤها مرآة لاستثنائيها وصدى لحلم استحق التحقق فمن اجتهد وجد ومن شقى لأجل احلامه حققها دائمًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com