تقلا شمعون تكشف سر دينا الشربيني

تتواجد الممثلة المصرية دينا الشربيني في لبنان حيث تستعد لتصوير مسلسل بعنوان “الزيارة” يجمعها مع نخبة من الممثلين اللبنانيين نذكر منهم تقلا شمعون، كارول عبود، ايلي متري وغيرهم.

في نفس السياق، نشرت تقلا صورة تجمعها مع دينا عبر حسابها على انستغرام وكتبت: “سعيدة جدًا بوجود صديقتي وزميلتي دينا الشربيني في لبنان. عملنا سوياً من قبل في مسلسل “روبي” وحاليًا سنعود لنعمل سويًا في مسلسل “الزيارة” الذي سيعرض على منصة “شاهد” متحمسة جدًا لنخوض هذه التجربة مع بعض يا دينا”.

نذكر أن دينا الشربيني شاركت في شهر رمضان بمسلسل “قصر النيل” والذي ضم نخبة من الممثلين نذكر منهم: أحمد خالد صالح، مريم الخشت، ريهام عبد الغفور، أحمد حاتم وإنجي المقدم وغيرهم. تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج خالد مرعي.

من جهتها، انتهت تقلا شمعون من تصوير مسلسل “البريئة” لصالح شركة شركة إيغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان، وهو عمل مؤلف من ثمانية حلقات، يضم أيضًا كل من كارمن بصيبص، بديع أبو شقرا، يورغو شلهوب،  إيلي متري، ساشا دحدوح، جورج شلهوب، إيلي شوفاني، أسعد حداد، فيصل أسطواني، منى كريم، ريتا متري وكارولين عزام. وإخراج رامي حنا، تأليف مريم نعوم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com