لهذا السبب تواجد معتصم النهار في سفارة أوكرانيا في لبنان

استقبل السفير الأوكراني المفوض فوق العادة لدى الجمهورية اللبنانية إيهور أوستاش، في مركز السفارة في لبنان الممثل معتصم النهار ليعبّر له عن اعجابه بمسلسل “ما فييّ” الذي يتابعه ويتعلم من خلاله اللغة العربية.

ونشر السفير الاوكراني صورة له مع “النهار” وكتب: “استقبلت في سفارة أوكرانيا النجم معتصم النهار الذي يمثّل في العديد من المسلسلات العربية ومنها مسلسل “ما فييّ” الذي اتابعه شخصيًا وأتعلم منه اللغة العربية واللهجة اللبنانية. وتبحاثنا في شؤون فنية واتفقنا على القيام بمشاريع فنية مستقبلية في اوكرانيا.

بدوره نشر معتصم الصورة نفسها وكتب: “تشرفت بلقاء سفير دولة اوكرانيا في لبنان. كان لقاء ممتعًا وحوارًا رائعًا مع شخص مثقف فكريًا وبصريًا ومن عشاق ومتابعين مسلسل “ما فييّ” بجزئيه الأول والثاني“.

وكان المنتج صادق الصبّاح قد أعلن عن تحضيرات شركته لانتاج جزء ثالث من المسلسل المشترك

مسلسل “ما فييّ” انتاج شركة صبّاح أخوان يضم مجموعة من الممثلين نذكر منهم: مُعتصم النهار، فاليري أبو شقرا، زينة مكي، بيار داغر، ليليان نمري، إلسا زغيب، جو طراد، ناتاشا شوفاني، سعد حمدان، إيلي شوفاني وغيرهم، بالاضافة الى وجوه تمثيلية جديدة انضمت الى الجزء الثاني من بينهم سينتيا سامويل، وسام بريدي، وسام صباغ والقديرين كارمن لبّس ونعمة بدوي. تأليف كلوديا مرشيليان واخراج رشا شربتجي.

الجدير ذكره، ان معتصم النهار بدأ تصوير مسلسل جديد في بيروت بعنوان “صالون زهرة” الى جانب النجمة نادين نسيب نجيم ونخبة من الممثلين، انتاج شركة الصبّاح أخوان كتابة نادين جابر واخراج جو بوعيد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com