خاص- الى الممثلين اللبنانيين… لكم نرفع القبعة

“مع انتهاء شهر رمضان المبارك لا استطيع إلا ان ابارك لكل صنّاع الدراما اللبنانية لكل شخص كتب وانتج واخرج ومثّل. لكل شخص حمل كاميرا او جلس في المونتاج أنتم “كبرتولنا قلبنا وأفرحتوننا” ببلد أفُقُه مظلم وحزين. انتم مرآة البلد الحلوة رغم كل البشاعة الف مبروك”.

بهذه العبارة هنّأت رئيسة تحرير موقع “بصراحة، الاعلامية باتريسيا هاشم، كل صنّاع الدراما من ممثلين وكتّاب ومخرجين ومنتجين وتقنيين وفنيين على ما قدموه طيلة شهر رمضان المبارك من إبداع وتألق.

فـ #كل_ممثلينا_أبطال، بشهادة إبداعاتهم وتألقهم، بشهادة ضرورة وجودهم على المنصات العربية، بشهادة أدوارهم التي تعطي رونقاً لا يكتملَ العمَلَ من دونِهِم،  بشهادة المشاهدين وتفاعلهم الكبير، جميع مُمَثِلينا أبطال بشهادَةِ الكتّاب والمخرجين والمنتجين وبشهادةِ ناقدين ومهنيين.

نعم، #كل_ممثلينا_أبطال، بالإذن من “ان.ام.برو” والمنتج نديم مهنا، سنسمح لأنفسنا إستعمالَ الوسمِ الذي أطلقته الشركة مع بداية شهر رمضان، وانطلاق المنافسةً الدراميةً العربيةً الشرسة، وبأعلى الصوت وعلى الملأ، في أحاديث الصالونات والمقابلات الاعلامية، حقيقةً لا يمكن اخفائها أو إلغائها بعد الآن.

نجوم لبنان يستحقون الدعم ولهم أحقيّة كبيرة في أن تنصفهم شركات الإنتاج، إضافة الى الصحافةِ اللبنانية، صفّقوا لهم فهم يعملون ضمن ظروف صعبة تعصف بالبلاد تؤثر على قدراتهم. لكن رغم الضغوطات استطاعوا أن يُبدعوا وأن يحتلوا الشاشات وأن يكونوا حديث العالم العربي.

قليلة هي الأعمال التي خلت من مشاركة لبنانية، فتألق نجوم لبنان، أبدعوا وزادوا الأعمال رونقًا ونجاحًا، من مصرية، خليجية، سورية وعراقية فلم تكتمل التوليفة سوى بممثلي لبنان.

أنتم أبطالنا في هذا الزمن الذي أفقد وطننا تألقه وتصدره، زمنًا لم يعد يملك سوى إبداعاتكم ونجاحاتكم واسمكم الذي جعلنا نستعيد بعضاً من فخر لبنان وعنفوانه .

إلى الممثلين اللبنانيين، نرجوكم الا تكفوا عن الإبداع، لا تكفوا عن رفع إسم لبنان فهو بأمس الحاجة لكم ولانجازاتكم أنتم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com