شيماء سيف تحت قبضة الإتهام… فيديو مثير للإشمئزاز

بعد سنوات على عرض المسلسل الكوميدي “صد رد”، ها هي بطلة العمل الفنانة المصرية شيماء سيف تتصدر الترند وتُتهم بالترويج للبيدوفيليا أو ما يُعرف بالتحرش الجنسي بالأطفال أو الاعتداء الجنسي على الطفل.

في التفاصيل، إجتاح في الساعات الماضية هاشتاغ #شيماء_سيف_تروج_للبيدوفيليا، وذلك بسبب مشهد في “صد رد” ظهرت فيه شيماء وهي تقبّل طفل بطريقة مثيرة للإشمئزاز، علمًا إن هذا المشهد أتى ضمن إطار القصة، لكن على إثر هذه اللقطة تصدر الوسم قائمة التريند في عدد من الدول العربية، وتلقت الفنانة المصرية سيلاً من التعليقات والإنتقادات لما أسموه الجمهورين المصري والسعودي بـ “مشهد إباحيّ”. كما أعرب الكثير من رواد مواقع التواصل عن غضبهم بسبب عرض المسلسل في بلادهم ودفع أموال على أعمل تروج للإباحية ضد الأطفال وتشوه القيم.

كما شنّ الجمهور المصري هجومًا حادًا على شيماء سيف وطالب بمقاطعة الأعمال الدرامية في رمضان والتي تتضمن مشاهدًا خادشة للحياء تعمل على هدم المجتمع وقيمه.

من جهتها، لا زالت الفنانة شيماء سيف ملتزمة الصمت، إضافة الى صنّاع العمل فلم يردوا على هذه الإتهامات حتى الساعة ومن وراء إعادة نشر هذا الفيديو الذي يعود الى عام 2016.

آخر أعمال شيماء سيف مسلسل “في بيتنا روبوت” الذي عرض خلال الفترة الماضية. وهو من بطولة ليلى زاهر، هشام جمال، عمرو وهبة، دلال عبد العزيز، من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com