محمد رمضان في مأزق كبير… فهل يخرج منه هذه المرة؟

يمر الفنان المصري محمد رمضان بأوقات لا يُحسد عليها في هذه الفترة بالتحديد خاصة بعد تورطه بالعديد من الأزمات أسفرت عن تقديم خمس بلاغات رسميّة ضده الى النائب العام.

في التفاصيل، على أثر وفاة الطيار أشرف أبو اليسر بأزمة قلبية، تقدم المحامي المصري سمير صبري ببلاغ إلى النائب العام يتهم فيه الفنان محمد رمضان بقتل الطيار معنويًا.

كما كشف الإعلامي المصري عمرو أديب، أن خلاقه مع الفنان محمد رمضان وصل الى القضاء وذلك بعدما توجه محامي “اديب” الأستاذ طارق جميل سعيد إلى النيابة ومكتب النائب العام وتقدم بأربع بلاغات ضد محمد رمضان.

وكان عمرو أديب قد شنّ هجومًا عنيفًا على رمضان، بعد رد فعل الأخير على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبو اليسر، حيث ظهر وهو يلقي أموالا في كل مكان وقال “الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون”.

لكن محمد رمضان ردّ على انتقاد عمرو أديب له باقتباس مشهد من مسلسله الشهير “الأسطورة” وأدخل عليه صوت أديب، وهو يقول: “يا محمد اللي نحسبه موسى طلع فرعون” ليرد عليه رمضان: “بس يا بابا”.

نذكر أنه لا يمر يوم دون ان يثير محمد رمضان الجدل بصورة أو تعليق أو فيديو. كما أن صورته الشهيرة مع الإسرائيلي قبل أشهر أثارت جدلاً واسعًا وكادت أن توقفه نقابة الممثلين في مصر عن التمثيل إلا إنها أصدرت قرارها بتبرئة رمضان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com