خالد النبوي يفاجئ جمهوره ببيان جديد بعد إصابته بكورونا

أعلن الممثل المصري، خالد النبوي، رسميًا شفائه من فيروس كورونا، إذ قال في منشور عبر حسابه الخاص على موقع تويتر: “الحمد والشكر لله، سلبي كورونا، أتمنى من الجميع أن تأخدوا كل الاحتياطات اللازمة، ربنا يحفظكم ويحفظ مصر”.

وكان خالد النبوي قد طمأن في منشور سابق الجمهور على صحته وقال عبر حسابه الخاص على موقع تويتر: “مساء نور على كل الأحباب الغاليين.. الحمد لله في آخر فترة العزل، إن شاء الله أخرج منها على خير. مرض كورونا خطير، ربنا يحفظكم منه وأتمنى الشفاء العاجل لكل الناس”. وأضاف مهنئًا جمهوره بحلول شهر رمضان المبارك: ” كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم عليكم وعلى مصر والأمة العربية والإسلامية كلها”.

وكانت منى المغربي، قد كشفت في وقت سابق عن تعرض زوجها الممثل المصري خالد النبوي، لوعكة صحية، دون الكشف عن تفاصيل مرضه. وقالت عبر حسابها على فايسبوك: “خالد تعبان أوي.. من فضلككم ادعو له”.

آخر ظهور للنجم خالد النبوي خلال مشاركته في الفيلم القصير الذي قدمه خلال احتفالية نقل موكب المومياوات الملكية، والذي يحمل عنوان “تعالوا مصر”، وهو العمل الذى تم تصويره بين 10 مواقع أثرية هامة بمصر منهم سقارة وهرم زوسر وقصر البارون والجامع الأزهر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com