“لحم غزال” و “ملوك الجدعنة” يتصدران مع انطلاق عرضهما

إعتاد الجمهور العربي على الإنتاجات الضحمة التي تقدمها شركة صبّاح أخوان خلال شهر رمضان المبارك، ما جعل منها شركة متصدرة بالمشاهدات طيلة فترة الشهر الفضيل.

إلى جانب العمل المشترك هذا العام “2020” شاركت شركة صبّاح أخوان بعملين مغربيين هما “سلامات أبو البنات” و”ولاد المرسى”، اضافة الى عملين مصريين وهما “لحم غزال” و “ملوك الجدعنة” اللذين حصدا تفاعلاً كبيراً عبرالمنصات الإجتماعية مع إنطلاق عرضهما.

“لحم غزال” مسلسل يجمع عوامل النجاح من دون إستثناء ابتداءً من نص إياد إبراهيم إلى المخرج محمد أسامة إلى إبداع أكبر الأسماء تمثيليًا وعلى رأسهم غادة عبد الرازق التي تلبس شخصية “غزال” الفتاة الشعبية التي تخفي خلفها قصة تنبئ بالمفاجآت المشوقة، حيث انتهت الحلقة الاولى بمحاولتها تهديد الممثل حمدي المرغني الذي رفض إعطائها أي تفاصيل ومعلومات عن ابنها لينتهي المشهد بالنيران. حلقة أولى مليئة بالخيوط الدرامية محبوكة بطريقة “جامدة جدا” على قول أحبابنا المصريين.

أما أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “ملوك الجدعنة” تمحورت حول الصداقة القوية التي تجمع عمرو سعد ومصطفى شعبان منذ طفولتهما، اضافة الى أول ظهور للفنان الراحل يوسف شعبان خاصة أن هذا الدور هو الأخير له قبل وفاته بفيروس كورونا، ما دفع بالجمهور الى التفاعل بشكل كبير مع المسلسل.

الجدير بالذكر إن “لحم غزال” يتم تصويره في لبنان حيث قامت شركة الصبّاح ببناء مدينة شعبية خاصة للعمل، أيضًا “ملوك الجدعنة” الذي يتم تصويرهم في لبنان، وهذا يحسب للشركة التي لا زالت تؤمن بلبنان بلد الدراما والفن والقدرات الفنية وأرض الثقافة والجمال. 

مسلسل “لحم غزال” بطولة النجمة غادة عبد الرازق، تدور الأحداث في سوق الجزارين في أحد ضواحي الجيزة الشعبية، وهي حارة مزدحمة وتمتد على جانبيها محال الجزارة الكبيرة التي يمتلكها المعلمين الكبار، ويفترش أمامهم  الباعة الصغار والمساعدين.  

تبدأ القصة حين تنتقل غزال إبنة أحد المعلمين الكبار إلى السوق وسط نظرات تنوي على الكثير. تأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد أسامة. بطولة غادة عبد الرازق، عمرو عبدالجليل ، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، أحمد خليل، خالد كمال، محمد شاهين وغيرهم. العمل يُعرض  يومياً خلال شهر رمضان المبارك عبر “أم بي سي” مصر ومنصة شاهد.

أما مسلسل “ملوك الجدعنة” يجمع نجمين مصريين في توليفة شعبية.

النجمان عمرو سعد ومصطفى شعبان ينتميان إلى حارة شعبية، تجمعهما الصداقة منذ الطفولة، ولكن تلقي بهما الأقدار في رحلة ملحمية يصعدا من خلالها هرم العالم السفلي للجريمة ضد أحد أباطرة تجارة الشر. 

العمل من تأليف عبير سليمان وأمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى. بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، بمشاركة عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، وليد فواز وغيرهم. العمل يُعرض يومياً خلال شهر رمضان المبارك عبر “أم بي سي” مصر ومنصة شاهد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com