نانسي عجرم… حضور آسر وأنوثة لا مثيل لها في “أغاني من حياتي”

بهدوئها وجمالها وأنوثتها وحضورها الآسر على المسرح، استمتع الجمهور العربي بساعة من الوقت مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي اطلت في برنامج “أغاني من حياتي” على MBC1، وغنت عددًا من أغنياتها إلى جانب أغنياتٍ أخرى قديمة ومتنوعة، كما باحت بما تخبّئه تلك الأغاني من أسرار وأخبار وذكريات.

خلال فقراتها الغنائية على المسرح، تحدثت نانسي بدايةً عن أغنية “لمسة إيد” التي تشعر لدى سماعها بالبرد لأنها صوّرتها في الصقيع خلال فصل الشتاء عندما كانت حامل بابنتها ميلا، وكانت خائفةً على نفسها وعلى ابنتها أثناء التصوير. انتقلت بعد ذلك إلى أغنية “بدك تبقى فيك”، قبل أن تغني “بيني وبينك يا هالليل” التي أهدتها كتحية الى روح الموسيقار الياس الرحباني.

كما تحدثت نانسي عن فترة الحجر المنزلي وكيفية قضاء وقتها بالكامل مع عائلتها، إضافة الى استغلالها للإغلاق بتقديم مجموعة أعمال فنية منها حفلات افتراضية واطلاق اغنيات منفردة.

نانسي غنت أيضًا أغنية “اهلا وسهلا بالاحباب” التي سبق ووعدت جيجي لامارا أن تؤديها خاصة بعدما طالبها بأن تغنيها منذ 15 سنة لانها تليق بها جدًا. ووفت نانسي بوعدها بالبرنامج وغنت الأغنية.

أيضًا غنّت نانسي “قمر لكل الناس”، “قلبي بيسأل عيني”، “بعيد عنك الشر”، “إيه أخبار نفسيتو”، حيث رافقها على البيانو المؤلف الموسيقي المبدع ميشال فاضل الذي تألق بدوره في حلقة حصدت إعجابًا كبيرًا عبر مواقع التواصل وآلاف التعليقات التي واكبت الحلقة.

ظهرت نانسي على طبيعتها وعفويتها وابتسامتها، كما تألقت بثوب أسود قصير مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com