صادق الصبّاح يكشف المستور بين شيرين وغادة عبد الرازق

أكدت النجمة شيرين عبد الوهاب غناء تيتر مسلسل النجمة غادة عبد الرازق “لحم غزال” المقرر عرضه في شهر رمضان. انتاج صبّاح أخوان.

وكتبت شيرين عبر حسابها على تويتر: “الحمدلله تم الاتفاق وغناء تيتر مسلسل “لحم غزال” لصديقتي وحبيبتي النجمة غادة عبد الرازق. ويا رب يكون وجهنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي “مشاعر” باذنك يا رب، وكل سنة وانتم طيبين“.

من جهته كشف المنتج صادق صبّاح، صاحب شركة صبّاح أخوان، عن إسم الاغنية وكتب عبر حسابه على تويتر: “نجدد النجاح بإذن الله مع النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب في شارة مسلسل “لحم غزال” مع نجمتنا غادة عبد الرازق في أغنية “وشي الحقيقي” من ألحان الموسيقار محمد رحيم“.

أما محمد رحيم كتب: “الحمدلله رب العالمين انتهينا اليوم من تسجيل تيتر مسلسل “لحم غزال” للنجمة غادة عبد الرازق بصوت الفنانة شيرين عبد الوهاب والتفاصيل قريبا أن شاالله وهذا ثاني عمل بيجمعنا نحن الثلاثة بعد أغنية مشاعر دعواتكم“.

نذكر أن شيرين سبق وحققت نجاحًا كبيرًا مع شركة الصبّاح اخوان من خلال تيتر مسلسل “خمس ونص” بعنوان “يا بتفكر يا بتحس”. أيضًا سبق وحققت شيرين نجاحاً مع محمد رحيم وغادة عبد الرازق من خلال أغنية “مشاعر” هي تيتر مسلسل “حكاية حياة” الذي قدمته النجمة غادة عبد الرازق في رمضان 2013.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com