بعد وفاة طفلتها… النجوم يقدّمون العزاء للفنانة جومانا مراد في القاهرة

حرص عدد من المشاهير على تقديم واجب العزاء للفنانة السورية جومانا مراد في وفاة طفلتها ديانا، التي رحلت قبل أيام قليلة في خبر شكّل حالة من الحزن بين الجمهور والوسط الفني في العالم العربي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من صورة لـ “مراد” أثناء استقبالها المعزين في حديقة منزلها في حي الزمالك بالقاهرة، حيث ظهرت وهي ترتدي الكمامة الطبية للوقاية من فيروس كورونا.

وفي مقدمة المعزين الفنانة التونسية درة وزوجها، الفنانة وفاء عامر، والكاتبة إنجي علاء، هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، ليلى علوي، لبلبة، إلهام شاهين، أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، نهال عنبر، سوزان نجم الدين، كندة علوش، أحمد رزق، اضافة الى العديد من الأهل والأصدقاء.

الجدير ذكره أن الممثلة جومانا مراد كانت قد كشفت في اكتوبر 2020 انها وضعت توأمًا في أميركا وذلك في ولادة مبكرة بعدما تعرضت لمضاعفات الحمل. لكن جومانا أكدت حينها لبرنامج “انسايدر بالعربي” أن الأطباء كانوا خائفين وقلقين من أن تضع التوأم في الطائرة لكنها أنجبت علي وديانا قبل الشهر السابع بيومين وهما بصحة جيدة بحسب ما صرحت في السابق.

وكانت مصادر مقربة من جومانا مراد أشارت أن وفاة الطفلة نتيجة أزمة صحية كانت تعاني منها منذ فترة. وأن “مراد” كانت تعرض ابنتها على الأطباء منذ ولادتها، لكنها لم تكشف للمُقربين لها طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

وكانت جومانا مراد قد كتبت عبر إنستغرام عقب وفاة الطفلة: “الحمدلله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب إمك ووالدك، فراقك صعب ومؤلم، لكن أكيد انت بمكان أفضل بكثير. يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرّد قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمد لله على كل حال، وانت طير من طيور الجنة يا إمي”.

نذكر أن جومانا مراد متزوجة من المحامي ربيع بسيسو في عام 2013 ورُزقا بأول مولود لهما في عام 2019 أطلقا عليه اسم محمد ثم رُزقت بتوأم علي وديانا التي توفيت قبل ايام قليلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com