أبطال “للموت” يُحدثون ضجة على مواقع التواصل

رفعت شركة ايغل فيلمز، لصاحبها المنتج جمال سنان، منسوب التشويق لمسلسل “الموت” المُقرّر عرضه خلال شهر رمضان القادم وذلك بعدما شوّقت الجمهور العربي بالاعلانات الدعائية الخاصة بكل شخصية من نجوم العمل ماغي بوغصن (سحر) دانييلا رحمة (ريم) باسم مغنية (عمر) خالد القيش (باسل ومحمد الاحمد (هادي).

شركة الإنتاج سبق وكشفت قبل أيام قليلة عن البوسترات الخاصة بكل ممثل من أبطال العمل، وتصدّر حينها إسم المسلسل عبر تويتر بآلاف التغريدات.

مسلسل “للموت” من اخراج المتميّز فيليب أسمر، الكاتبة الموهوبة نادين جابر، ومؤلف من ثلاثين حلقة. وقد انضمّ إلى العمل أيضاً كل من فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ختام اللحام، رندى كعدي، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي، ريان الحركة وغيرهم.

ويعتبر “للموت” من أبرز إنتاجات الشركة للعام ٢٠٢١ وترصد له إيغل فيلمز كل الإمكانات المتاحة تحضيرًا وتنفيذًا منها، أما المفاجأة الرائعة المتمثلة بظهور النجم ناصيف زيتون في آخر “التيزر” الخاص بالمسلسل، حيث لم تكشف الشركة حتى الساعة عن سر إطلالته. 

يقدّم “للموت” قضايا اجتماعية حساسة في اطار دراميّ يخطف الأنفاس، عن الجشع والسلطة والمال مقابل الحرمان والظلم والطبقية وكل ما يولده هذا التناقض الكبير بين العالمين.

ماضٍ قاسٍ يلاحق شخصيات العمل ليحكم عليها ويحاكمها في مستقبل غير مستقرّ المعالم.

ماغي بوغصن (سحر) دانييلا رحمة (ريم) باسم مغنية (عمر) خالد القيش (باسل محمد الاحمد (هادي).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com