محمد رمضان مستاء من عمرو أديب والأخير في ردّ قوي وغير متوقع عليه

استاء الفنان المصري محمد رمضان من هجوم الإعلامي المصري، عمرو أديب عليه بعد التركيز على إصابة ممثل شاب خلال تصوير أحد الإعلانات وتجاهل إصابته الشديدة.

ونشر محمد رمضان، صورة عبر حسابه على موقع إنستغرام، تظهر حجم الإصابة الكبيرة التي تعرض لها أثناء تصوير احد مشاهده في مسلسل “موسى” قبل يومين وكتب: “هذه اصابتي البسيطة التي تجاهلها اعلام بلدي تماماً ومنهم عمرو اديب الذي فتح النار عليّ بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس الف حمدلله على سلامتك يا يوسف وشكرًا لكل أحبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمدلله لم انقطع عن تصوير أعمالي ومفاجآت كثيرة قريبا“.

عمرو دياب لم يتأخر في الردّ على محمد رمضان وذلك خلال برنامجه “الحكاية”، وقال: “الفنان الكبير يجب أن يتمتع بمسؤولية اجتماعية ، على الاقل عندما حصل الحادث كان يتوجب عليك ان تذهب عند الشاب لتطمئن عليه وتنقله الى المستشفى وتعالجه. وتابع اديب “أنا ليس لدي مشكلة معك محمد رمضان ولا إن أهاجمك وهذه الأوهام ليست موجودة لكن دور الإعلام هو تسليط الضوء على هذا الفنان الشاب الذي تعرض للإصابة الشديدة، وليس إلقاء الضوء على (نمبر وان)، وإعلام بلدك ليس ضدك ومحدش عملك “نمبر وان” غير إعلام بلدك”.

نذكر أن الفنان المصري الشاب يوسف عمر، كان قد اطل في مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب قبل يومين وتحدث عن كواليس الإصابة القوية التي تعرض لها خلال تصوير الإعلان وإصابته بسبب خطأ من مصمم المعارك في الإعلان عصام الوريث.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com