نانسي عجرم، شذى حسون، عاصي الحلاني وغيرهم يعلّقون على زيارة البابا فرانسيس الى العراق

وصل البابا فرانسيس إلى العراق في زيارة لمدة ثلاثة أيام، والتي تعد الأولى لرئيس الكنيسة الكاثوليكية الرومانية إلى بلاد الرافدين، حيث يزور خلالها العاصمة بغداد والنجف ووادي أور ومدن أربيل والموصل وكركوك، كما يتضمن برنامج الزيارة أربع خطب بابوية وخطبتين وصلاة على ضحايا الحرب.

وأثنى عدد من النجوم على هذه الرسالة المليئة بالحب والأمل من البابا فرانسيس الى الشعب العراقي.

فكتبت نانسي عجرم قائلة: “رسالة محبة وأمل البابا فرانسيس في العراق”.

شذى حسون: “بلدي ملتقى الأديان يستقبل قداسة البابا فرنسيس في بغداد في حدث تاريخي لطالما انتظراه الطرفان و هاهو يصبح واقعا .. شكرًا واهلاً وسهلاً بك في العراق .. وانشاالله بمجيئك تتغير الأحوال و ينتصر الحب و السلام”.

أما عاصي الحلاني كتب: “اتابع الآن زيارة بابا فرنسيس الى العراق بعد سنين الحرب والإرهاب” هذه الزيارة تؤكد بأن العراق بلد التلاقي وتهدف الزيارة، إلى تعزيز الحوار بين الأديان. هذا العراق الحبيب كان وسيبقى بلد السلام والتعايش والمحبة وملتقى الأديان”.

أما مايا دياب كتبت: “العراق الحبيب وزيارة تاريخية لـ بابا الفاتيكان ليبشّر بالسلام والحب لأرضٍ لا تطلب الا السلام لكل مواطنيها اسلاماً ومسيحيين، زيارة توحيد النفوس والارواح، زيارة تتخطى الدين وتزرع الحب في كل مكان”.

فادي اندراوس كتب: البابا فرانسيس تحيّة احترام ومحبة لمبادرتك يلّي مليانة رسائل سلام ورجاء وإيمان. الرّب يباركك، يبارك زيارتك ويحمي العراق”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com