خاص- الفنان روميو لحود يكشف لبصراحة عن مفاجأة كبيرة

صرح الفنان الكبير روميو لحود حصرياً في دردشة صغيرة مع “بصراحة” عن تجديده لمسرحية “بنت الجبل” العزيزة على قلب الجمهور، فسيعيد تقديمها على المسرح قبل نهاية العام الحالي، وستلعب الفنانة الين لحود دور البطولة مكان والدتها الراحلة سلوى القطريب.

وافصح لنا انه عاد واشترى مسرحاً كبيراً في منطقة “جونيه” كان له في الماضي، كان قد قدم عليه الاب فادي تابت اعمالاً مسرحيةً، اليوم عاد واخذه واجرى عليه بعد التعديلات من جديد ليقدم عليه مسرحية “بنت الجبل”.

وكان لحود قد قدم بداية هذا العام مسرحية “طريق الشمس” على مسرح كازينو لبنان والتي كانت من بطولة الفنانة ميكاييلا والممثلة بياريت القطريب ووليد العلايلي وجاد قطريب وغيرهم… اما الين فآخر عمل مسرحي قدمته كان مسرحية “ع ارض الغجر” في ال ٢٠١٢ تأليف وتلحين وانتاج غدي الرحباني واخراج مروان الرحباني، وكانت بطولتها الى جانب الفنان الرائع غسان صليبا والممثلين بول سليمان، بيار شمعون اسعد حداد ، طوني عيسى وغيرهم… وكان من المفروض ان تلعب بطولة مسرحية عمها روميو في مسرحية “طريق الشمس” الا ان مشاركتها في “the voice” وتواجدها في فرنسا منعها من ذلك! وها هما يعودان اليوم معاً في “بنت الجبل”!

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com