نانسي عجرم، سميرة سعيد، طلال سلامة وغيرهم ينعون المايسترو خالد فؤاد

غيب الموت المايسترو المصري خالد فؤاد، فجر اليوم السبت في التاسع من كانون الثاني/يناير الحالي في القاهرة وذلك عن عمرٍ يناهز 72 عامًا.

ونعته وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم، والعديد من الفنانين في مختلف الدول العربية.

وقالت وزيرة الثقافة المصرية، في بيانٍ أن الراحل صاحب مشوار فنى ثرى ومثل الاب والصديق والمعلم للكثير من المبدعين فى عالم الموسيقى والغناء كما كان السند والقدوة لمطربين وعازفين فى بداياتهم حتى نجحوا فى تحقيق النجومية ، وتوجهت بالعزاء لاسرته واصدقائه ومحبيه داعية الله ان يتغمد الفقيد برحمته. يذكر أن الموسيقار وقائد الاوركسترا خالد فؤاد ولد في 24 سبتمبر عام 1948، ابدع العديد من المؤلفات التي تم توظيفها كموسيقى تصويرية في اعمال درامية شهيرة كما تعاون مع كبار المطربين في مصر والوطن العربي.

أما نانسي عجرم فكتبت: “خسرت اليوم صديق قريب لقلبي، ترافقنا بكثير من الحفلات وكان شريك بنجاحها.. المايسترو الكبير خالد فؤاد خسارتك كبيرة مايسترو غيابك رح يكون صعب، سنشتاق لك وسنشتاق لضحكتك وشغفك بالموسيقى.. الله يرحم روحك ويصبر عائلتك”.

أمال ماهر كتبت: “إنا لله وإنا إليه راجعون المايسترو الكبير خالد فؤاد في ذمة الله اللهم إرحمه واغفر له واجعل الجنة مثواه”.

يارا كتبت: “مايسترو كبير بفنّه وبأخلاقه العالية وطيبته وقربه ومحبته لكلّ الناس ألف رحمة ونور على روحك المايسترو خالد فؤاد الله يرحمك وتعازينا الحارّة لكل عيلته ومُحبّيه”.

لطيفة كتبت: “ماذا اقول في هذا اليوم الحزين فقدت انسان واستاذ من اغلى الناس على قلبي رفيق درب واخ عزيز واستاذ من أمن الناس الذين تعاملت معهم كان يخاف عليّ زي احواته سافرنا كثيراً مع بعض ونجحنا جداً مع بعض حقبة من الزمن قضيناها مع بعض الف رحمة ونور على روحك يا خالد يا مايسترو عظيم”.

سميرة سعيد: “خالد فؤاد في ذمة الله ….الله يرحمك ويغفر لك….. لك محبة كبيرة في قلبي رفيق درب وعشرة تمتد لعشرات السنين مايسترو وموزع موسقي كبير شاركني حفلات ورحلات كثيرة كان فيها فنانا مخلصا وصديقا دائما رحمك الله عزيزي خالد وللعائلة الكريمة خالص العزاء”.

طلال سلامة: “خالد فؤاد انالله وانا اليه راجعون رحمك الله وغفر لك وأسكنك جنات الخلود.”

محمود عيد: “ان لله وان اليه راجعون المايسترو خالد فؤاد في ذمة الله.نسأل المولى أن يمنَّ على الفقيد بالرحمة والرضوان.”

مي فاروق: “لا إله إلا الله هذا الخبر صعب جدا المايسترو خالد فؤاد في ذمة الله صاحب أفضال كثيرة عليّ ودائما كان بيفرحني بكلامه وتشجيعه لي ودعواته لي حتى آخر مكالمة بيننا الله يرحمك ياحبيبي ويحسن إليك في الجنه ونعيمها ارجوكم قراءة الفاتحه والدعاء له”.

شيماء هلالي: “المايسترو خالد فؤاد في ذمة الله، إنّالله وإنّا إليه راجعون الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة”.

ديانا كرزون: “المايسترو الكبير خالد فؤاد في ذمة الله الله يرحمك دكتور. اول مره بغني في مهرجان مواهب في دبي كنت معي تعلمت منك ورجعت قابلتك بعد الشهره في اكبر مهرجانات وحفلات وبرامج الوطن العربي تشرفت بالوقوف الى جنبك الله يرحمك مصر إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com