أصالة تتجاوز حرصها وتشن هجومًا على طليقها طارق العريان بعد صورته مع حبيبته

لم تمر ساعات على انتشار صورة المخرج طارق العريان مع حبيبته في حفل حضره عدد من الوجوه المعروفة، حتى خرجت الفنانة أصالة نصري عن صمتها وردّت بكل جرأة على الصورة بعد نشرها عبر حسابها على إنستغرام.

وتجاوزت أصالة حرصها ولغة تفكيرها بحسب تعبيرها خاصة أن الصورة سببت لها ألماً كبيراً وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: “هذه أقسى صورة أنا مرّت عليّ منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي ثلاثين ساعة وأنا جالسة فقط أحاول أن أصدّق.. هناك شخص في الصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والستّ العزيزة التي تشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ أو فقط تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقة كلكم تعرفونها من غير ما إحكيها .. الصّورة ليست عادية…. ولا استطيع تجاوزها لأنّ تفاصيلها بشعة جارحة تقتل فيني حتّى نقطة الأمان التي أحاول أن أحافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد أولادي (آدم وعلي) غير إنّ الذي تفعله ليس انسانياً بل هو عيبًا“. وختمت قائلة: “سامحوني على تصرّفي الّذي ليس من المفروض ان يكون .. لكن ذهولي منّ قدرتهم جعلتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغة تفكيري“.

تلقت أصالة العديد من الرسائل الداعمة لها، كما كتبت شام الذهبي ابنة اصالة تعليقًا جاء فيه: “انا أعلم كمية الألم كم كانت كبيرة، والخيانة قاسية ووقوف بعض “الاصدقاء” مع الخطأ اقسى! يا انقى واعظم ست شفتها بالحياة! انت مثال لكل مرأة تجاوزت محن كثيرة في الحياة لتكون اقوى وتلمع وهذه الصدمة ستكون مجرد محنة ثانية من محن كثيرة تجاوزتها! الحقيقة ان الخيانة والهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة لنا كلنا، لكن ستمر ونكون أقوى! انا فخورة بك لأنك انسانة، حقيقية، شفافة، وواضحة ونقية! عبّري يا دنيتنا كلنا ولا تخافي على حزننا، انا معك للموت وأموت مع كل ثانية تتألمين فيها”.

أخبار ذات صلة: طارق العريان ينهي العام بصورة مع حبيبته بعد أنباء عن علاقتهما

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com