جورج كلوني في موقف غير متوقع حول قضية توم كروز

أبدى الممثل والمخرج جورج كلوني رأيه بالتقارير التي انتشرت مؤخرًا حول ما قام به الممثل توم كروز في موقع تصوير فيلم “مهمة مستحيلة” أو  ​Mission Impossible​في لندن، حيث لم يكبح غضبه بعدما شاهد انتهاكًا واضحًا لقواعد السلامة الخاصة بفيروس كورونا في كواليس التصوير.

وأكد كلوني ان “كروز” لم يبالغ في رد فعله وهو محق بتصرفه خاصة ان قطاع السينما تضرر كثيرًا بسبب فيروس كورونا وأن أي توقف سيعود بالضرر على العاملين في هذا المجال.

وكانت تقارير بريطانية، قد ذكرت أن خمسة موظفين قدموا استقالاتهم، بعدما رأوا أنه من المستحيل العمل مع توم كروز في موقع تصوير واحد، بسبب صراخه المستمر فيهم.

نشير ان “كروز” كان قد أبلغ أفراد الطاقم بأنه سيفصلون إذا لم يمتثلوا لقواعد السلامة خاصة مع انتشار فيروس كورونا، وأشارت بعض التقارير أنه شوهد بطل الفيلم وهو يصرخ متوعدًا بكلمات بذيئة فريق العمل في حال لم يتم تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي.

ويعود النجم ​توم كروز​ في الجزء الجديد من سلسلة أفلام “مهمة مستحيلة” أو ​Mission Impossible​، إخراج كريستوفر مكواري، ليؤدي شخصية إيثان هانت، العميل السري غير القابل للتدمير، حيث تم تحديد 23 يوليو 2021 لطرح الجزء السابع من الفيلم وهو من انتاج “باراماونت بيكتشرز”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com