مسلسل “اتصل بمدير أعمالي” في موقف محرج جدًا

تعرّض المصمم رفعت اسماعيل لموقف محرج في مسلسل “اتصل بمدير أعمالي” وذلك بعدما ظهرت الممثلة بورتشين تيرزي اوغلو كضيفة شرف في واحدة من الحلقات مرتدية ثوباً من تصميمه، فقامت شخصيات بالمسلسل بالإستهزاء من الفستان الذي ارتدته والسخرية من الستايل، ما دفع بمصمم الأزياء الى تقديم شكوى ضد شركة الانتاج بسبب تعرضه لخسارة مادية ومعنوية.

بدورها قامت شركة القمر المنتجة لمسلسل “اتصل بمدير أعمالي” بمراضاة المصمم رفعت اسماعيل وظهر كضيف شهر في الحلقة التي عرضت بالأمس.

المسلسل يحقق نجاحاً وقد رُصدت له ميزانية ضخمة خاصة أنه يشارك فيه مجموعة من الممثلين المهمين بالاضافة الى نخبة من ضيوف الشرف نذكر منهم: ‏⁣⁣⁣⁣ توبا بويوكستون/ باريش فالاي/ نيبهات شيهري/ جانان ايرغودار/ اوزجي اوزبرينجي/تشاتاي اولسوي/ميليسا شانصليسون/علي جان يوجيسوي وغيرهم.

تدور قصة المسلسل عن بعض الاشخاص الذين يعملون ادارة شركة كبيرة يعمل المديرون فيها على اكمل وجه وبجد في العمل للحفاظ على عملاء الشركة الاغنياء. والحفاظ ايضا على سمعة الشركة ومكانتها بين الشركات الاخرى وبعد وفاة مالك الشركة ومديرها تبدأ الصراعات والمنافسات بين العاملين فيها ولكن يتم هذا بشكل طريف وكوميدي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com