خاص- بين محمد قيس وماريتا الحلاني قصة حب عاصفة

استطاع الإعلامي محمد قيس أن يحجز لنفسه مكاناً بين صفوف الاعلاميين المتميزين الشباب على الرغم من سنواته القليلة في هذا المجال، حيث سرق الأنظار بطلته الجميلة وروحه المرحة وثقته على المسرح.

من هذا النجاح يخوض “قيس” تجربة جديدة، لكن هذه المرة من باب الدراما، حيث يستعد مطلع الأسبوع المقبل للوقوف أمام الكاميرا للمرة الأولى كممثل في مسلسل “الحيّ الشعبي” كتابة فيفيان انطونيوس، اخراج جورج روكز وانتاج مروى غروب.

عن دوره، كشف محمد قيس لموقع “بصراحة” بعض تفاصيل شخصية “رائد”، فأشار أن القصة جميلة تشبه الواقع الذي نعيشه، كما ان الدور يتضمن الكثير من المشاعر والأحاسيس.

وردًا على سؤال حول السبب الذي دفعه الى قبول الدور، لفت قيس أنه كان ينتظر منذ فترة طويلة الدور المناسب لخوض مجال التمثيل خاصة أنها أول تجربة له. معربًا عن سعادته بهذه التجربة سيما أنه بدأ بأخذ دروسًا مكثفة في التمثيل مع بوب مكرزل الذي يدربه يومياً لأن هذه مسؤولية ولأجل ان يقدّم الأفضل.

وهل تجمعه قصة حب مع ماريتا الحلاني في المسلسل، أكد أن قصة حب عاصفة جدًا تجمعه مع ماريتا، قصة جميلة جداً تتضمن ابعادًا تشبه مجتمعنا ومعاناته وتحديدًا في الصراع الطبقي.

نذكر أن المسلسل تدور أحداثه حول حيّ شعبي، يضم عائلات من الطبقة الفقيرة، وكل عائلة لديها مشاكلها وخوفها وتطلعانها نحو المستقبل. أما أبطال المسلسل الى جانب محمد قيس هم: ماريتا الحلاني، جيهان خمّاس، فيفيان أنطونيوس، نغم أبو شديد، طارق سويد، أسعد رشدان، أنور نور، جو صادر وغيرهم.

إذًا، بعدما امتلك المسرح في برامجه لناحية القوة التي يفرضها بشخصيته أمام الكاميرا، فهل سيمتلك محمد قيس قلوب المشاهدين ويدخل الى قلوبهم من باب التمثيل هذه المرة؟ سننتظر ونرى…

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com