باسل خياط، تركي آل الشيخ، يارا وغيرهم ينعون الأسطورة مارادونا

توفي اليوم الأربعاء 25 نوفمبر/تشرين الثاني، أسطورة كرة القدم العالمية، دييغو أرماندو مارادونا عن عمر يناهز الـ60 عامًا.

وتدهورت صحة مارادونا عقب إجرائه عملية جراحية في رأسه، يوم 30 أكتوبر/تشرين الأول.

أما صحيفة “أوليه” فقالت إن مارادونا عانى من تبعات الإصابة بالسكتة القلبية التنفسية، بينما كان في منزله، بعدما خرج من المستشفى إثر إجرائه عملية لإزالة ورم دموي في الدماغ.

أعرب المئات من الوجوه المعروفة في مختلف الدول العربية والعالم عن حزنهم على رحيل النجم الأرجنتيني، الأسطورة دييغو مارادونا، حيث غصّت المنصات الاجتماعية بالآلاف من صور الراحل بالاضافة الى كلمات مليئة بالحزن على رحيل أسطورة ترك بصمة مهمة في عالم الرياضة.

–باسل خياط: “وداعا مارادونا …لست انا الوحيد من علق صورتك وراء باب الخزانة ولست انا الوحيد من ادخر مصروفه ليشتري لك صورا مميزة ولست انا الوحيد من استعار شخصيتك في لعبة الشارع وصرخ غوول ما _را_دو_نا حين يحرز هدفا ولو بالصدفة ولست أنا الوحيد من ردد (لم أسجل بيدي )جملتك الشهيرة ولست أنا الوحيد من احتفظ بقميصك الارجنتيني حتى لو كان مشجعا لفريق آخر ولست أنا الوحيد من دافع عنك وانت في الارجنتين حينما قالوا انك تزداد قصرا كل سنة ١ سم ولست انا الوحيد من عشق الأرجنتين لاسمك ولست انا الوحيد من تشاجر مع زميله في المباراة وقال له (شو مفكر حالك مارادونا) ولست انا الوحيد من بكى عند خسارتك ولست انا الوحيد من جلبت سعادة الى بيته في وحدته ولست انا الوحيد من ارتبط اسمك وصورتك ببيتي ومدرستي ورحلتي وعملي وشارعي ومواصلاتي ولست ولست ولست …وداعا لانك كنت سببا وان لم تدري بما انا عليه الآن”.

— تركي آل الشيخ: “وداعاً ياصديقي … أخر مره شفتك في روسيا ٢٠١٨ ووعدتني بزيارتي في المملكه ! وداعاً يا أعظم من لعب كرة القدم … وداعاً يا من أثر في جيلي … وداعاً ديجو … كرة القدم بعدك لا طعم لها أنا اليوم حزين .كنت اتحدث معك من ٤ شهور على فكرة مع نتفليكس … وكنت سعيد ! وداعاً ديجو”.

–يارا: “REST IN PEACE LEGEND رحِمَ الله الأسطورة مارادونا سوف تبقى صورته خالده في أذهان الجميع”.

–محمد حماقي: أول مرة شُفته كانت في كاس العالم ٨٢، كنت طفل صغير لسه ببتدي أهتم بالكورة، وحبيت الكورة بسببه.. وفي كاس العالم ٨٦ كانت عيلتي كلها بتشجع البرازيل، وأنا راهنتهم إن الأرچنتين هتاخد كاس العالم، وفعلاً كسبوا البطولة.. مش قادر أوصف قد إيه أنا زعلان، كإني فقدت صديق لي وداعاً مارادونا”.

مروان حداد: “كرة القدم يتيمة اتحادات الرياضة حزينة اجيال العالم وحكوماتها تنعي الاسطورة مارادونا في ذمة الله”.

كما نعاه عدد كبير من النجوم أمثال ريتا حايك، هند صبري، فارس كرم، ديما قندلفت، قصي خولي، حسن الرداد، قيس الشيخ نجيب وغيرهم.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com