ماغي بوغصن ومكسيم خليل يجتمعان مجددًا في مصر

بعد ان اجتمعا في مسلسل “اولاد آدم” في رمضان ٢٠٢٠، استطاع مهرجان الفضائيات العربية أن يجمع ماغي بوغصن ومكسيم خليل مجددًا في مصر وذلك بعدما حصدت ماغي بوغصن جائزة أفضل ممثلة عربية ٢٠٢٠. بينما زميلها مكسيم خليل حصد جائزة افضل ممثل عربي ٢٠٢٠.

عن هذه الجائزة كتبت ماغي بوغصن على صفحاتها على مواقع التواصل: “تشرفت بتكريمي بمهرجان الفضائيات العربية بمصر الحب… اتشارك الجائزة مع نجوم وفريق عمل “أولاد آدم” ومع المخرج الليث حجو والكاتب رامي كوسا والمنتج جمال سنان وأهديها الى بلدي ولكل أولاده الصامدين فيه رغم كل شيء صعب وكل الذين تركوه مُجبرين… شكراً لكل المحبين ما في كلمة توفيكم حقكم”.

أما مكسيم خليل كتب على حسابه على إنستغرام: “WELCOME TO THE CLUB شكراً لمهرجان الفضائيات العربية على منحي جائزة افضل ممثل عربي ٢٠٢٠ شكراً لكم انتم ولمحبتكم ولكل شخص يشعر أنه ساهم ولو بجزء بسيط بهذا الشيء. هذه الجائزة ليست لي… هذه الجائزة للاشخاص الحقيقيين..اصحاب النوايا الصافية..الضمير الحي..الحب الصادق..والانسانية.. على الارض كانوا اوبالسماء”.

نذكر أن ​ماغي بوغصن كانت قد أثارت قلق الجمهور بعدما حزمت حقائبها وسافرت الى القاهرة لاستلام جائزتها إلا انها ما ان وصلت الى القاهرة حتى عادت ادراجها الى بيروت قبل تكريمها بسبب وعكة صحيّة ألمت بها بشكل مفاجئ.

وفور وصولها الى بيروت، طمأنت ماغي الجمهور عبر حسابها على موقع تويتر مؤكدة أنها بحالة صحيّة جيدة وقالت “بعد وصولي الى القاهرة اضطررت للأسف العودة الى بيروت، قبل موعد مهرجان الفضائيات العربية بساعات بسبب وعكة صحية مفاجئة.. أنا حالياً بحالة جيدة الحمدالله”.

وتابعت: “أعتذر كثيراً من القيّمين على المهرجان على استحالة حضوري الحفل، كنت اتمنى أن أكون بينكم واستلم شخصياً الجائزة الفخورة فيها جداً… شكراً على اهتمامكم الكبير ومحبتكم.. شكراً للجنة النقاد الكرام ولرئيس المهرجان الأستاذ أحمد عليوة وللجمهور المصري والعربي الذي صوّت لصالحي كأفضل ممثلة لبنانية عربية للعام ٢٠٢٠ عن مسلسل اولاد آدم نلتقي قريباً.. كل الحب”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com