زوجة وائل جسار تحتفل بعيد زواجهما بصورة ورسالة رومانسية

وجهت السيدة ميراي جسار رسالة مليئة بالحب الى زوجها الفنان وائل جسار وذلك بمناسبة عيد زواجهما الـ 15.

بهذه المناسبة السعيدة، نشرت ميراي صورة مع زوجها وكتبت: “لست أعلم هل هو عيد زواجنا أم عيد حبنا! ففي كلا الحالتين أنت الحب ونبضات القلب ولا حياة من دونك، زوجتك حبيبتك“.

ميراي ووائل تزوجا في عام 2005 ولهما ابنة تدعى مارلين وابن يدعى وائل جونيور.

نذكر ان النجم اللبناني كان قد احيا حفلة غنائية ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 29 في دار الأوبرا المصرية، حيث افتتح السهرة بأغنية “بحبك يا مصر” وسط تفاعل كبير من قبل الحضور، ثم قدّم باقة منوعة من أجمل الأغنيات.

من جهة أخرى، يعيش وائل جسار نجاح أغنيته “ما تغيبش ثواني” التي تخطت الثلاثة ملايين إستماع على حساب ساوند كلاود الخاص بشركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

لم يقتصر نجاح الأغنية على ساوند كلاود، بل إمتد الى قناة الشركة الرسمية عبر موقع يوتيوب، حيث حقق النجم اللبناني أكثر من سبعة ملايين مشاهدة على قناة لايف ستايلز ستوديوز.

على وقع هذا النجاح، يتحضّر وائل جسار ولايف ستايلز ستوديوز لوضع اللمسات النهائية على تعاونٍ ثانٍ بينهما بأغنية تحمل عنوان “ولا في الأحلام” على أن يتم تصويرها  في لبنان مع المخرج اللبناني فادي حداد.

أغنية “ولا في الأحلام” باللهجة المصرية، تحمل طابعًا رومانسيًا وهي من ألحان أحمد زعيم. وسيتم تصويرها على طريقة الفيديوكليب مع المخرج فادي حداد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com