منى واصف ترفض الإجابة عن هذا السؤال وهذا ما قالته عن ديما قندلفت “والكلام يوصل”

أكدت الممثلة القديرة منى واصف أنها ستطل في الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة الرد” بشخصيتها المعتادة أي الصارمة والحنونة في آن قائلة: “هذا التناقض في الشخصية أجمل ما في “إم جبل””.

ورداً على سؤال حول الحزن الذي سيلفها في هذا الجزء خاصة أن “جبل” أي الممثل تيم حسن سيكون بعيدًا عنها، لفتت “واصف” أن هذا شيئًا طبيعيًا لأن جبل حبيبها وابنها وكل حياتها وفرحتها فالعلاقة بين جبل وأمه فيها الكثير من التراجيديا.

ورفضت إم جبل في الوقت نفسه خلال اللقاء مع “تراندينغ” أن تكشف عن المدة التي غاب عنها “جبل” في هذا الموسم، تاركة عنصر التشويق الى حين عرض العمل.

ورداً على سؤال هل ستختلف كثيراً مع الممثلة ديما قندلفت في الجزء الرابع، قالت “واصف” “العرق دساس ما هي بنت اخي”. وطلبت من صبحي العطري ممازحة أن يوصل لديما الكلام.

أيضًا رفضت منى واصف الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالخلافات التي ستندلع بينها وبين ديما لكنها شددت أن المشاهد التي جمعتهما فيها الكثير من خلافات والصراخ والمحبة.

نذكر أن مسلسل “الهيبة الرد” يبدأ عرضه  في الأول من تشرين الثاني/نوفمبر عبر مجموعة من القنوات العربية والمنصات الإلكترونية وهي ShahidVOD، mbc4، mtvlebanon،Art ، رؤيا، السومرية.

المسلسل من اخراج سامر البرقاوي، بطولة تيم حسن، منى واصف، عادل كرم، ديما قندلفت، عبده شاهين، روزينا اللاذقاني، أويس مخللاتي وباقة من الممثلين.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com