هل يحضر أحمد السقا حفلة تامر حسني بالجونة بعد مصالحتهما؟

شهدت الساحة الفنية في الأيام الماضية خلافاً علنياً بين الممثل أحمد السقا والفنان تامر حسني الذي يستعد لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد “خليك فولاذي” بحفل ضخم سيقيمه في الجونة، يوم الخميس، بتاريخ 29 اكتوبر الحالي.

ورداً على سؤال هل تلقى أحمد السقا دعوة لحضور حفل إطلاق ألبوم تامر حسني في الجونة، كشف “السقا” أنه لم يتلق دعوة من تامر حتى الآن، لكنه لا يحتاج دعوة لحضور توقيع الألبوم لأن “تامر أخوي ومش محتاج عزومة ومافيش حاجة بيني وبينه”.

هنا تدخلت زوجة السقا، الاعلامية مها الصغير وقالت “هوي حا يروح لأن تامر زي أخوه”.

نذكر أن الممثل أحمد السقا كان قد تحدث عن سبب خلافه مع تامر حسني والذي يعود الى فيلم “الفلوس”، حيث طلب منه تامر أن يظهر في الفيلم كضيف شرف، وقال السقا: “وافقت لكن تفاجأت بصورتي على بوستر العمل وأن الفيلم من بطولة احمد السقا وهذا الأمر ضايقني”.

تامر حسني لم يتأخر في الرد على احمد السقا حيث نشر عبر حسابه على انستاستوري توضيحاً حول الموضوع، مشدداً انه تحدث الى السقا في الفترة الماضية خلال مناسبتين دون أي عتاب من السقا، مؤكداً أنه كان ينبغي ألا يخرج هذا الكلام في التلفزيون، بل كان لابد أن يكون هذا الكلام بينهما.

كلمات تامر حسني دفعت السقا لمراجعة موقفه، وهو ما دفعه إلى كتابة توضيح عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك”، قائلا فيه أنه قد يكون أخطأ بالحديث عن الأمر في لقاء تلفزيوني، ولكن ذلك بسبب الجرح والحزن الذي كان يشعر به، ولكنه في النهاية قال “احنا اللى بينا كتير.. متزعلش يا عم وحقك عليا.. ميعادنا الحفلة اللي جايه”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com