حصري بالصورة- من أجل ماذا ستتخلى مايا دياب عن حياة الترف والنجومية؟‎

ها قد انتهت النجمة اللبنانية مايا دياب من تصوير المشاهد الاخيرة من أغنيتها العراقية الجديدة “قطافين” وهي باللهجة البيضاء ومن كلمات والحان عادل العراقي و توزيع هادي شرارة.

وفي اتصال هاتفي مع جاد غانم مساعد مايا، صرّح لنا حصريا ان مايا ستكون في هذا العمل شخص آخر مختلف تماماً وسنرى الوجه الآخر لمايا الذي لم نره من قبل حيث ستظهر بصورة الفتاة الطبيعية وليس بلوك ال fashion icon او بلوك النجمة الذي لطالما ظهرت به!

فاللوك سيكون واحداً في كل مشاهد الكليب وحتى اللباس سيكون واحداً ولا يحمل توقيع أي مصمم ازياء مشهور، فمايا لن تغير في الفيديوكليب ازياءها وثيابها ابداً!

اما الاخراج فسيحمل توقيع المخرج سمير سرياني الذي أخذ وقته وتأنى في رسم وكتابة “سكريبت” هذا الكليب خاصةً وانها المرة الاولى التي يتعامل فيها مع دياب، واستغرق التصوير مدة أربعة أيام تنقل فيها ما بين البقاع وبيروت واعتمد بشكل كامل على التصوير الخارجي …

ومن المؤكد أن العمل متميّز ولا يشبه باقي أعمال مايا من حيث اللون الغنائي والتنفيذ والمهم ان ” مايا لن تكون مايا” في هذا العمل المصور، بل شخص آخر مختلف تماماً.

وكانت مايا قد احيت الى جانب النجم ملحم زين حفل انتخاب ملكة جمال المغتربين 2014 ضمن إطار مهرجانات ضهور الشوير ستعرض الحفل محطة ام تي في الليلة.

نذكر ان مايا كانت قد اطلقت فيديو كليب “ايوا” منتصف ايار الماضي الذي كانت قد صورته تحت ادارة المخرج وليد ناصيف وقد لاقى حينها الكليب نجاحاً كبيراً وظهرت مايا فيه بأجمل اطلالاتها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com