خاص- نانسي عجرم تُبدع في كليب “الى بيروت الانثى”… وهذا رأي باتريسيا هاشم

طرحت الفنانة نانسي عجرم فيديوكليب أغنية “الى بيروت الانثى” في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب، حيث حقق العمل أكثر من 52 الف مشاهدة في ساعة واحدة فقط.

أغنية “إلى بيروت الأنثى” هي من قصيدة “إلى بيروت الأنثى، مع الاعتذار” للشاعر الكبير نزار قباني، ألحان د. هشام بولس وتوزيع المايسترو باسم رزق والكليب إخراج سمير سرياني الذي استوحى فكرته من الواقع اللبناني خاصة فيما يتعلق بهجرة الشباب من لبنان.

تدور أحداث الكليب حول عائلة تجتمع حول مائدة عشاء ضمن أجواء فرح وبهجة ورقص، لكن في نهاية السهرة حين أتت لحظة الوداع، يكتشف المُشاهد أن الشاب الذي هو في مقتبل العمر سيهاجر ويترك عائلته وبلده، هنا تنقلب الأجواء الى حزن  وبكاء وغصة.

استطاعت النجمة اللبنانية أن توصل رسالتها المؤثرة بكليب بسيط ولكن آسر، عن الكليب قالت رئيسة تحرير موقع “بصراحة” الاعلامية باتريسيا هاشم: “شاهدت منذ قليل فيديوكليب نانسي عجرم “الى بيروت الاثنى” نهايته البسيطة تقطع القلب حيث تتمنى لو يطول الفيديو ليخبروا فيه اكثر عن وجع الشعب اللبناني. ونانسي عجرم الممثلة تبدع دائمًا بايصال افكار اعمالها المصورة. الاغنية اصلاً ملخّص للوجع والفيديوكليب اتى ليزيد الوجع روعة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com