بالصور- د. هراتش يحتفل بعيد ميلاده في مصر بحضور نجمة الجماهير

غصّت شوارع مصر وزادت زحمة السير داخل القاهرة يوم ذكرى ميلاد الطبيب التجميلي الأبرز ”هراتش” الذي توّجه الى أم الدنيا مصر للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة التي حضرها نخبة من أهل الفن في البلد وعلى رأسهم نجمة الجماهير الممثلة ناديا الجندي التي اقتربت من أُذن صديقها هراتش هامسة له بأجمل وأطيب الأمنيات بعام سعيد مفعم بالصحة والأمان والتطور والنجاح المستمر لأنه شقيق وصديق يهتم بشوؤن الناس ويحبهم حبًّا مجانيًا.

بدأت السهرة داخل فندق “ساميراميس” بكلمة من عرابة الاحتفالية الاعلامية المتميزة في اذاعة الشباب والرياضة ماسبيرو نارمن الطاهر التي أثنت على إبداعات الدكتور من خلال تقرير عرض على الشاشة الكبيرة داخل صالة “طيبة”، حيث كان اللقاء ومن بعدها كان هناك ريبورتاجاً خاصاً عن تكريم الراحل الكبير محمود ياسين الذي تم تكريمه مؤخرًا من قبل لجنة مهرجان الزمن الجميل حيث استلمت زوجته الفنانة شهيرة التكريم حينها.

حضر الاحتفال الفنانة “الدلوعة” أمال رمزي الصحفية الكاتبة وفاء ماهر، رئيس مهرجان الفضائيات احمد عليوة، الاستاذ تامر الصراف زوج الفنانة رانيا فريد شوقي، الفنان العراقي هُمام ابراهيم والاعلامية الرقيقة ابتسام غنيم، الذين أتوا للاحتفال بسفير السعادة د. هراتش بعيد ميلاده الذي احياه ايضا الفنان احمد النجار والراقصة رنين.

الفنان المتألق هُمام اعتلى المسرح ليوّجه وعلى طريقته الخاصة معايدة خاصة للدكتور هراتش مقدمًا عددًا من اغان القيصر كاظم الساهر وسط تفاعل كبير من الحضور. نجمة الجماهير بدورها أشارت الى أن صوت همام مختلف ويعد بمستقبل فني نظيف وراق.

استمرت الاحتفالية وسط أجواء من الفرح وكان ختامها مسكًا بتكريم خاص للدكتور هراتش من قبل رئيس تحرير موقع شارع الفن الصحافي جان فريسكور الذي حضر خصيصًا وبشكل مفاجىء الى داخل الصالة وقدّم له درعًا تكريميًا وتثبيت لقب ”نجم الجماهير” عليه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com