أحمد السقا يكشف سبب خلافه مع تامر حسني

كشف الممثل المصري أحمد السقا عن الاسباب التي دفعته ليسجل موقفاً ضد زميله وابن بلده الفنان تامر حسني. وأشار في لقاء مع الإعلامية وفاء الكيلاني ضمن برنامجها “السيرة” أن سبب خلافه من تامر يعود الى فيلمه الأخير “الفلوس”، حيث تحدث معه تامر بظهوره كضيف شرف، قائلا: “وافقت لكن تفاجأت بصورتي على بوستر العمل وأن الفيلم من بطولة احمد السقا وهذا الأمر ضايقني”. وأضاف السقا: “لو تامر حسني قابلني حالياً وقال لي كلمتين حلوين أقبل اعتذاره، وأنا شخصيًا بطبعي مسامح، قائلا: “مسامحك يا تامر”.

وأكد “السقا” ان “حسني” كان بإمكانه أن يمنع هذا الموضوع لكنه لم يفعل، مشدداً أن تامر لم يقصد الموضوع ولكن “ممكن يكون عداها”.

نذكر أن أحمد السقا انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم “العنكبوت” تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، يشارك في البطولة الى جانبه كل من منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، شيماء سيف، زكي فطين عبد الوهاب، ومحمد ممدوح ضيف شرف، تدور أحداثه فى اطار من التشويق ولم يتم تحديد موعد نهائي لطرحه في دور العرض السينمائي.

أيضاً يشارك السقا في المنافسة الرمضانية لعام 2021 بمسلسل يحمل عنوان “نسل الأغراب”، يشاركه في بطولته الممثل أمير كرارة. فيما تدور أحداث العمل في إحدى قرى الصعيد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com