لهذا السبب سلمى رشيد تتصدر في المغرب وخارجه

تصدرت أغنية ’’شلونج’’ للفنانة المغربية سلمى رشيد برفقة مغني الراب دون بيغ قائمة تطبيق أنغامي للأغنية المغاربية الأكثر استماعا، وقد احتلت المرتبة الثانية في ترتيب الأغاني العربية على نفس التطبيق، بالإضافة إلى تصدرها الطوندونس المغربي للأغاني الأكثر مشاهدة وتجاوزها أكثر من أربعة ملايين مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات اليوتيوب بعد فترة وجيزة من طرحها عبر قناتها الرسمية.

وتعاملت سلمى رشيد والبيغ  في عملهما مع كاتب الكلمات سمير المجاري، والملحن رضوان الديري، والموزع كريم الوكيلي وقد تم تسجيلها بستوديوهات سلمى رشيد و د.ب.ف، أما الكليب فأخرجه محمد علي العويني، وتم تصويره  في مدينة الدارالبيضاء.

هذا وقد حقق تيزر الكليب نسب مشاهدة جد عالية بلغ مليون مشاهدة  في يومين و  احتل المراتب الأولى في الطوندونس المغربي.

وقد عبرت الفنانة المغربية سلمى رشيد عن مدى سعادتها بنجاح أغنيتها “شلونج” وبالتعاون مع صديقها الدون بيغ وطاقم العمل الذي اشتغلت معه مشيرة إلى أن حب الجمهور وإعجابه بالجديد الذي تقدمه في كل مرة أهم شيء بالنسبة لها، وأنها تسعى دائما لتقديم الافضل لجمهورها، مؤكدة أن تجربة “الديو”، كانت من بين التجارب الفنية التي خاضتها وعرفت نجاحًا باهرًا داخل المغرب وخارجه.

الجدير بالذكر أن أنغامي هي منصة رقمية للموسيقى متوفرة على كل أنظمة التشغيل والأولى من نوعها في الشرق الأوسط، حيث أنها تحتوي على أكبر موسوعة من الأغاني.

وتُعتبر اليوم أنغامي المنصّة الموسيقيّة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع مكتبتها الموسيقيّة الضخمة الّتي تحتوي على أكثر من 50 مليون  أغنية متوفّرة و 4 مليون فنان لأكثر من 70 مليون مستخدِمًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com