خاص- ماغي بوغصن نجمة مواقع التواصل في عيد ميلادها

تحتفل الممثلة المتألقة ماغي بوغصن، اليوم الجمعة بعيد ميلادها الذي يصادف في 18 ايلول/سبتمبر من كل عام، حيث انهالت عليها التهنئات من مئات الوجوه المعروفة في عالم الفن والتمثيل والاعلام.

عن هذه المناسبة كتبت ماغي بو غصن رسالة مؤثرة جداً خاصة بعدما شهد عام 2020 أحداثًا أليمة ان من الناحية الصحية بسبب فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مخلفاً وراءه ملايين الضحايا، أو من ناحية وضع بلدها لبنان مع الأزمة الاقتصادية الخانقة وانفجار مرفأ بيروت الذي أسفر عن وقوع آلاف الضحايا.

وقالت ماغي في رسالتها: “اليوم عيدي.. لا أعلم كم كبرت هذه السنة.. ربما مئة سنة وهذه المرة الاولى من عمري لا انظر الى الامام.. لأنني اتمنى أن أعود الى الوراء لإيام أجمل ليس فيها كل هذه البشاعة! شكراً على كل كلمة محبة غمرتوني فيها دائماً.. وبهذه الإيام لا احلم سوى إلا بوطن أفضل يجمعنا كلنا وإيام أحلى وصحة وأمان للجميع“.

معايدات عديدة تلقتها ماغي على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وخلال جولتنا على المنصات الخاصة بها، لفتنا تغريدات لزملاء ماغي في الفن واصدقائها، ابرزهم النجمة الذهبية نوال الزغبي التي كتبت: “كل عام وإنت بالف خير يا أحلى وأجمل وأطيب ماغي … الاخت والصديقة احبك جداً“. أحمد فهمي: “كل سنه وانت طيبة ودمك خفيف وروحك حلوة وجدعة“. ورد الخال: “هيدي السنة مش محسوبة ماغي… انشالله هالسنة ما بتنعاد والله يقدملك كل شي حلو بالسنين الجاية.. هاپي بيرثداي كاراميلا“. طارق سويد: “عقبال المية مومو، بتمنالك كل شي حلو متل قلبك.. بحبك”. داليدا خليل: “عيد ميلاد سعيد ماغي” وغيرهم الكثير من الوجوه المعروفة.

الى جانب هؤلاء، هناك آلاف المعايدات التي وصلت الى ماغي، حيث غمرها جمهورها بمحبتهم، متمنين لها دوام الصحة والنجاح والتألق الدائم.

أسرة موقع “بصراحة” تتمنى لماغي بوغصن عيدًا سعيدًا، وأن يكون العام الجديد استمرارية لتألقها على المستويين المهني والانساني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com