الفنانة روان عليان لبصراحة: دائماً سعيدة وفخورة بتعاوني مع لايف ستايلز ستوديوز… وهذا سبب لقائي بفايز السعيد

تجدد النجمة الفلسطينية روان عليان التعاون مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” بأغنية جديدة ستجمعهما للمرة الثالثة بعدما نجحا سويًا في العملين السابقين “انا عندي حبيب” و”ارتباك أعصاب”.

وتضع “عليان” لمساتها النهائية على الأغنية الجديدة التي ستكون باللهجة الفلسطينية من كلمات والحان رزق الجوجو.

موقع “بصراحة” دردش مع روان عليان لمعرفة تفاصيل التعاون الثالث مع لايف ستايلز ستوديوز، حيث أكدت لنا ان الأغنية الجديدة فلسطينية فلكورية تحمل الطابع الشبابي الايقاعي الجميل. وأضافت أن الأغنية سيتم تصويرها على طريقة الفيديوكليب ولكن لم يتم الاستقرار على مكان التصوير واسم المخرج وهذا القرار يعود بالطبع لشركة لايف ستايلز ستوديوز.

ورداً على سؤال حول تعاونها الثالث مع “لايف ستايلز ستوديوز” وعن هذا التعامل بينهما؟ أكدت روان أنها دائماً تكون سعيدة وفخورة بتعاونها مع لايف ستايلز ستوديوز لما فيه من دعم وايمان وثقة متبادلة تثمر بالنجاح والتميز الدائم.

وحول الصورة التي انتشرت لها وجمعتها مع سفير الألحان فايز السعيد والمخرج بسام الترك في دبي فهل هناك من تعاون سيجمعهم في الفترة المقبلة؟ أشارت روان أنها تواجدت في استديوهات فايز السعيد لتسجيل ووضع اللمسات النهائية على أغنية لايف ستايلز ستوديوز ورأت “السعيد” حينها، وقالت “رب صدفة خير من الف ميعاد”، وتابعت “كان اللقاء صدفة بحته وغير مرتب وتشرفت بمعرفتهما ولقائهما وشعرت كأني اعرفهما منذ زمن. وختمت بالقول “انشاءالله يتم تعاون مشترك يسعدني طبعاً”.

نذكر ان روان عليان سبق وأطلقت أغنيتين مع لايف ستايلز ستوديوز الأولى “أنا عندي حبيب” من كلمات وألحان محمد رفاعي توزيع سوات أيدوغان Suat Aydogan . والكليب حمل توقيع المخرج فادي حداد الذي كالعادة قدّم صورة راقية وفكرة شبابية تناسب أجواء الأغنية المليئة بالطاقة الايجابية وحب الحياة

الثانية أغنية “ارتباك أعصاب” من كلمات خالد ممدوح، الحان مصطفى الشعيبي، توزيع توما، مكس وماستر توما وتسجيل اسلام غلاب. والكليب حمل توقيع المخرج المتميز فادي حداد الذي أظهر روان باطلالات فائقة الجمال في كافة الكادرات واللقطات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com