متابعة – ديما بياعة … حامل

بعد طول انتظار، تحقّق حلم الممثلة ديما بياعة (سارة) في حلقة الامس من مسلسل “لو” واصبحت حامل من زوجها “وليد” (عبد المنعم عمايري).

وقد علمت سارة بحملها اثناء وجود زوجها في مصر برفقة عابد فهد الذي ذهب للاطمئنان الى والده الذي اصيب بوعكة صحية.

ويبدو ان وليد بدأ بنسج علاقة حبّ جديدة في القاهرة مع احدى موظفات البنك الذي يملكه والد غيث(اي عابد فهد) والتي اعترفت له بحبها محاولة التقرب منه والارتباط عاطفياً به خاصة بعدما قرّر هو وزوجته الابتعاد قليلاً عن بعضهما بسبب المشاكل النفسية والعائلية التي سيطرت في الآونة الاخيرة على جو المنزل وعكّرت صفو حياتهما.

وفي نفس السياق، رفض غيث (عابد فهد) خيانة زوجته ليلى (نادين نسيب نجيم) مع حبيبته السابقة مايا (دارين حمزة) واكد انه يحب زوجته على الرغم من محاولة مايا استدراجه الى العودة اليها واقامة علاقة سرية معها.

من ناحيته، يستكمل جاد الانتقام من ليلى والتقرب من رشا (سارة ابي كنعان) شقيقتها وايهامها بانه يحبها وهي تصدقه لانها تحبه بجنون.

الا ان مشاهدي المسلسل على موعد الليلة مع حلقة حاسمة جداً اذ سيتجرّأ وليد على اخبار غيث بما يعرفه عن زوجته التي شاهدها صدفة وهي برفقة جاد وكانت تركب معه على الدراجة النارية بحميمية.

قصة مسلسل “لو” وسيناريو وحوار بلال شحادات – نادين جابر، إخراج: سامر البرقاوي. ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم: عابد فهد “غيث”، يوسف الخال “جاد”، نادين نسيب نجيم “ليلى”، عبد المنعم عمايري “وليد”، ديما بياعة “سارة”، دارين حمزة “مايا”، عبد الرحمن ابو زهرة “اشرف”، حازم سمير “تامر”، سارة أبي كنعان “رشا”، فريال يوسف “شيرين”، لقاء سويدان “داليا”، حسان مراد “عزيز”، و عصام بريدي “فادي

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com