تغطية خاصة – بعد نجاحه في مسلسل اتهام نيكولا مزهر: احترم كل المنتجين ولست محسوباً على احد ومروان حداد يتوقع له مستقبلاً مهماً

اطل الممثل الشاب نيكولا مزهر عبر برنامج “بخصوص هالشي” مع الزميلين رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر اثير اذاعة صوت الغد.

في البداية اكد “نيكولا” انه سعيد بالاصداء الايجابية التي يتلقاها كل يوم عقب كل حلقة من المسلسل الرمضاني “اتهام”، وشكر الصحافة التي تقف الى جانبه وذكر رئيسة تحرير موقع بصراحة باتريسيا هاشم وفاطمة العبدالله من جريدة النهار وغيرهما.

ولفت الى ان الاصداء جميعها لغاية الآن ايجابية وفي حال كان هناك اي نقد سلبي سيسمعه بانتباه لكي بتقدم في العمل الى الامام.

وبعدما نال العام الماضي جائزة الموركس دور كأفضل ممثل صاعد سئل مزهر ماذا ينتظر هذا العام، ليؤكد انه لا ينتظر جائزة بل اعتبر ان محبة الجمهور هي اجمل واكبر جائزة، ولفت الى ان عينه هذا العام على ادوار اكبر.

وكشف “مزهر” انه يتحضر لتصوير فيلماً سينمائياً للعام 2015، لم يكشف عن باقي تفاصيله.

ولفت الى انه يعمل مع كافة المنتجين في البلد، وليس محسوباً على شركة انتاج معينة، ولكن في حال قدّم احد المنتجين له عرضاً مهماً يدرسه بتقنٍّ ويفكر في الموضوع.

واشار “نيكولا” الى انه عمل مع الاستاذ مروان حداد، والاستاذ زياد شويري، والاستاذ مفيد الرفاعي جميعهم يتمتعون بنظرة فنية خاصة.

واكد انه يعمل مع المنتج مروان حداد “على العميانة”.

ولفت الى انه يتابع في رمضان مسلسلات “لو” و”عشرة عبيد زغار” و”باب الحارة”.

وفي مداخلة للمنتج مروان حداد، شكر الاخير نيكولا مزهر على ثقته واكد ان نيكولا ممثل جيد جداً وسيكون لديه مستقبل مهم وانه يتمتع باحساس جميل، ويثبت خطواته مسلسل بعد مسلسل .

من ناحيتها، اكدت المخرجة ليال راجحة ان نيكولا مزهر لديه مستقبلاً رائعاً، ولفتت الى انها انتهت من كتابة فيلمها الجديد، وستبدأ التصوير في ايلول المقبل.دون ان تشير اذا ما كان مزهر مشاركاً فيه فهل هذه المداخلة عبارة عن مقدمة للتعاون بينهما في فيلمها الثاني؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com