متابعة خاصة – يوسف الخال يحاول الانتحار بعدما تركته حبيبته

تعرضت ليلى (نادين نسيب نجيم) في حلقة الامس من مسلسل “لو” لحالة من الكآبة والتوتر بالاضافة الى عذاب الضمير الذي تعيشه جراء خيانتها لزوجها واهمالها لابنتها التي كادت ان تفقدها بعدما تعرضت لحادث سقوط عن السلالم ادى الى كسر في ذراعها.

قررت ليلى ان تضع حداً لهذا العذاب من خلال الابتعاد كلياً عن حبيبها “جاد” (يوسف الخال) وان تعود الى حياتها العائلية المستقرة وان تعود ام وزوجة.صالحة

واعترفت ليلى لـ “جاد” انها تخسر زوجها وابنتها وكل شيء، واكدت ليلى ان زوجها اتهمها بالاهمال بسبب غيابها طوال الوقت عن المنزل. واعتبرت ان هذه اشارة لكي تسترجع حياتها.

بدوره اكد جاد لـ ليلى انها ستربح زوجها والنتها وستخسره.

ويبدو ان جاد لن يتقبل غياب حبيبته (ليلى) عنه فقرر الانتحار والموت على ان يبقى بعيداً عن اجمع شيء حدث في حياته كما سبق وقال في الحلقات الاولى، وهذا ما ظهر من خلال مشاهد اعلان حلقة الليلة، فهل سينتهي دور جاد الليلة وسينجح مخططه بالانتحار؟

إعداد القصة وسيناريو وحوار: بلال شحادات – نادين جابر، إخراج: سامر البرقاوي. ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم: عابد فهد “غيث”، يوسف الخال “جاد”، نادين نسيب نجيم “ليلى”، عبد المنعم عمايري “وليد”، ديما بياعة “سارة”، دارين حمزة “مايا”، عبد الرحمن ابو زهرة “اشرف”، حازم سمير “تامر”، سارة أبي كنعان “رشا”، فريال يوسف “شيرين”، لقاء سويدان “داليا”، حسان مراد “عزيز”، و عصام بريدي “فادي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com