متابعة – اغنية اليسا تعبانة منك خارج البومها للاسف ومروان خوري يوضح حقيقة خلافه مع شركة روتانا

يبدو ان التعاون الجديد بين الفنان الشامل مروان خوري والنجمة اليسا لن يبصر النور مع اقتراب صدور البومها الجديد المتوقع اطلاقه في عيد الفطر، حيث قام مروان بتوضيح الخلاف المستجد بينه وبين شركة روتانا. وشدد على ان الخلاف بينه وبين الشركة بسبب هدر حق المؤلف والملحن المعنوي والمادي.

وقال مروان خوري في سلسلة من التغريدات اطلقها على صفحته الخاصة على موقع تويتر شارحاً بالتفاصيل كافة مجريات الموضوع وقال في الداية: “بتمنّى قبل ما يبدا التحليل من قبل الصحافة والمعجبين ان ينفهم حقيقة المشكل المتعلق بأغنية تعبانة منك لاليسا “.

واضاف مروان: “الموضوع بيني وبين روتانا!! هناك شيء اسمه حق معنوي ومادي للمؤلف والملحن وانا لا ممكن اقبل بشروط روتانا!”

مؤكداً ان هذا هو السبب فقط لا اكثر ولا اقل.

ولفت مروان الى انه عمله المستحيل كي يقدّم لاليسا أفضل عملين من بعد غياب وقدما أغنية “لو” التي احبها الناس كثيراً، واغنية “تعبانة منك” حيث اعتبرها من اجمل الأغاني.

مؤكداً “انه وللأسف لا مجال لأي للاتفاق بشروط روتانا !وان الاعمال السابقة مع أليسا لم تكن بهذه الشروط”.

وتابع مروان ان القصة هي قصة حق متعلق بحقوق التأليف والتلحين واضاف:”وانا مش من حقي أتنازل عن هالحقوق ! القصة قصة احترام ومبدأ لكل ملحن ومؤلف !”

وختم قائلاً “بالنسبة للنجم فارس كرم هوّ أخذ الامر على عاتقه وسينتج العمل في اشارة منه الى اغنيته “لولاك يا لبنان”، لافتاً الى انها ستطرح قريباً في الاسواق.

لا شك ان هذا الخبر ازعج جمهور ملكة الاحساس وجمهور مروان خوري على حد سواء، خاصة وان اليسا ومروان شكلا مؤخراً ثنائياً فنياً رائعاً ان لناحية الحان وكلمات مروان ، او لناحية صوت اليسا الرومنسي، وقد حققا سوياً في الماضي نجاحات كثيرة لم يتوفقا كثيراً بتحقيقها مع غير فنانين وآخرها تعاونهما في تتر مسلسل “لو” الذي كتبه ولحنه مروان وغنته اليسا والذي حقق نجاحاً فاق كل التوقعات ولاقى استحسان النقاد وساهم الى حد بعيد بانجاح المسلسل

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com