متابعة بالصورة – اصالة تسجل شارة (السيدة الاولى).. وهذا ما كشفه محمد رحيم

كشف الملحن محمد رحيم عن انتهاء الفنانة السورية اصالة نصري من وضع صوتها على تتر مسلسل “السيدة الاولى” الذي تلعب بطولته النجمة المصرية غادة عبد الرازق.

ونشر “رحيم” صورة على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك وعلق عليها قائلاً: “انتهينا الآن من تسجيل تيتر اضخم عمل درامي ان شاء الله في رمضان مسلسل “السيدة الأولى”، ولفت الى ان “اصاله مبهرة واعتقد ان اداؤها سيفآجئ الجمهور وان شاء الله الأغنيه مفآجأه كبيره جداً”.

وتابع رحيم: “اعتمدت على استخدام 3 طبقات صوتيه مختلفه في صوت اصاله في اغنيه تيتر مسلسل السيده الأولى بطريقه غايه قي الاحترافيه والاحساس في نفس الوقت اعتقد ان الجمهور ان شاء الله سيفآجأ بأداء صولا بالأغني”.

وكانت غادة عبد الرازق قد اختارت بنفسها اصالة لغناء شارة المسلسل وذلك بعدما كانت قد اختارت العام الماضي النجمة شيرين عبد الوهاب في مسلسل حكاية حياة” وفي رمضان 2012 اختارت النجمة اليسا لغناء شارة مسلسل “مع سبق الاصرار”.

وكانت محطة CBC قد اطلقت اعلان مسلسل “السيدة الاولى” الذي تلعب بطولته غادة عبد الرازق، ريهام حجاج، محمود عبد العليم واحمد سلامة ونخبة من الممثلين. العمل من تأليف عمرو الشامي وياسر عبد المجيد، ومن اخراج محمد بكير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com