تغطية خاصة بالفيديو – راغب علامة في هيدا حكي سوبر نجم وانسان… ومعشوق الجمهور اثار زوبعة على مواقع التواصل الاجتماعي‎

حل السوبر ستار راغب علامة ضيفا ضمن برنامج”هيدا حكي”الذي يقدّمه الممثل عادل كرم على شاشة “ام تي في”في حوار شيق مليء بالمواقف الجدّية والمضحكة. حلقة أقل ما يقال فيها انها استثنائية وخارجة عن مألوف الحوارات التلفزيونية المعلبة والمملة والتقليدية ، حلقة أفرحت عشّاق السوبرستار الذين استمتعوا بحضوره الآسر وخفة ظله وذكائه الحاد وحنكته وسرعة بديهته وصوته وازيائه ووسامته وأثبت راغب مرة جديدة انه علامة فارقة جداً ورقم صعب ومعشوق الجمهور اللبناني والعربي ومغنطيس كل الشاشات والمسارح ولعّل الممثل عادل كرم ساهم الى حدّ بعيد من خلال قربه من الجمهور وطبيعيته وخفة ظله وعدم تكلّفه ان يقدّم راغب للمشاهدين بإطار جديد لاقى اعجاب الوف المتابعين الذين غصت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقاتهم الايجابية والذين اجمعوا على ان حلقة “هيدا حكي” بالامس كانت نارية وحابسة للانفاس.

ولا بدّ هنا من التنويه بالمخرج ناصر فقيه الذي يبدع في كل حلقة في نقل كل مفاصلها بعين فنية ابداعية وبالجندي المجهول طارق كرم العقل المدبر والفنان والحريص على مستوى هذا البرنامج الذي كالصاروخ استطاع منذ انطلاقته خرق جدار البرامج التقليدية، فحصد نسبة مشاهدة عالية تصاعدية.

بداية تحدث راغب عن مشواره الفني الطويل المبني على المثابرة والجهد لكنه يرى انه لا يريد ان يصل الى قمة النجاح لكي تبقى هدفاً منشوداً يسعى اليه وهو يعمل دوما على اطلاق موضة اغنيات جديدة ليضمن استمراريته في المجال الفني.

ومن منطلق مكانته كسفير لحقوق الانسان يرى راغب انه واجب عليه المشاركة في حملات تصبّ في خدمة المجتمع وترقيته والمساهمة في الاصلاح والتغيير واحقاق العدالة والغاء التمييز والطائفية كحملة الدفاع المدني وزيارته الاخيرة لسجن رومية اوحملة مؤسسة اديان التي حملت شعار”اختلافنا حق واتفاقنا احقّ” قائلا:”انا احلم دوماً بعالم عادل فالمكان الذي لا عدل فيه غير صالح للعيش، من هنا نتوق لاحقاق العدالة وهذا هو هدفي في لبنان:”العدل ثم العدل ثم العدل”.”
سياسياً اكد راغب ان عينه ليست على اي منصب سياسي ولا على السياسة لانها مبنية على الطائفية مشيرا الى ان التركيبة السياسية في لبنان معقدة، لافتاً الى ان طمحوه ليس سياسياً انما انساني- اجتماعي، املاً ان تنتقل العدوى من الفنانين الى السياسين كي يعملوا لمصلحة الانسان وليس لمصالحهم الخاصة.

وحول خروجه من لجنة برنامج الهواة “اراب ايدول” اكّد راغب انه قرار شخصي وذلك بعد ان قدم العديد من الملاحظات التي لم يكترث لها او يُعطى لها اي اهمية من قبل القييمين على البرنامج، فوجد ان الانسحاب هو القرار الاسلم وهو سعيد باتخاذه قبل فوات الاوان ،لافتاً الى انه لا يمكن ان يتوقع ما اذا كان سينجح الموسم الجديد من اراب ايدول ام لا، لكنه استمتع بالسنتين اللتين قضاهما فيه، ناصحا القييمين عليه من تفتيح عيونهم قبل فوات الاوان. ولم تسلم احلام من تلميحات راغب الا انه مرر ملاحظاته بذكاء ورقي كبيرين عودنا عليهما السوبرستار.

واكد راغب ان الديو مع النجمة نانسي عجرم لا يزال قائما لكنه لم ينفّذ بعد بسبب اصدار الاخيرة لالبومها وانشغاله بالتحضير لالبومه الخاص معبرا عن حبه واعجابه الكبير بها مهديا اياها اغنية”شو مهضومة”.

وحول اعجاب النساء به ردّ راغب ممازحاً: “لاني بفشلن خلقهم بالاغاني”.

وتحدث عن ولديه خالد ولؤي، اذ يرى ان ابنه خالد هو شخص حساس ويهتم كثيرا بالمحيطين به وانسان مسؤول اما لؤي فهو شخص ذكي ومدرك لما يريد جيدا قائلا:”منذ عمر السبع سنوات ولؤي يقول انه يريد ان يكون جراح تجميل لانه يكره القبيحين لذلك سيكون هنالك في المستقبل جراح تجميل اسمه لؤي علامة.”

كما تطرق للحديث عن علاقة الصداقة التي تجمعه مع الشيخ سعد الحريري بعيدا عن السياسة،متمنيا عودته الى لبنان لفتح باب المصالحات والابتعاد عن مرحلة الخلافات.

وحول جديده كشف انه انتهى من تسجيل اغنية لبنانية بعنوان”حبيب ضحكاتي”من كلمات احمد ماضي والحان زياد برجي وتوزيع ناصر اسعد.

كما قدم السوبر ستار راغب علامة خلال الحلقة باقة من اجمل اغنياته منها”ياحبيبتنا بيروت،شو مهضومة،مش بالكلام، يا بنت السلطان واشتقنالك” فأضفى على البرنامج رونقا مميزاً.

ختاما قدم عادل هدية لضيفه عبارة عن لوحة تتضمن صورة له وساعة مرصعة بالماس تقدمة مجوهرات مكرزل وقميص فريق البرازيل لولديه خالد ولؤي فضلا عن درع تكريمي لعطاءاته الفنية والانسانية يتضمن شكل يده وشعار الامم المتحدة.وبدوره قدم راغب لعادل جائزة البلاتينوم ركوردز التي نالها من قبل الفيرجين ميغاستور على البوم”بعشقك” كأكثر البوم مبيعاً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com