رأي خاص – ادارة ام تي في رحبت بعودة نجمتها الاعلامية ناديا بساط الى شاشتها في رمضان

وتعود الى الشاشة التي اضاءت واشرقت عليها والتي كانت مساحة راقية لابداعها وتألقها الاعلامي.  تعود الاعلامية المتميزة ناديا بساط الى احضان شاشة mtv الجميلة لتتحدان معاً من جديد في برنامج رمضاني جديد تستقبل فيه ناديا ضيفاً نجماً مع اصدقاء يختارهم بنفسه يشاركونه هذا اللقاء الرمضاني بامتياز .

وبانتظار الموسم الثاني من برنامج “ذا وينر از” استقبلت ادارة محطة mtv ناديا بالترحاب وكامل الرضا . وكيف لا وناديا كانت صورة مشرقة ومشرفة للمحطة التي لا تليق بها الا اعلاميات بوزن بساط الثقافي والمهني والانساني والاخلاقي، لذا نتوقع ان تكون العودة قوية وبمضمون قيم وراقٍ كما عودتنا ناديا الخارجة عن مألوف الشاشة الصغيرة التي تشهد في ايامنا هذه انحداراً مخيفاً في مستوى المضمون .

خلال الايام القليلة المقبلة ستتبلور فكرة برنامج ناديا بساط الرمضاني وستجير لها محطة mtv المحترفة طاقاتها البشرية والانتاجية ليكون البرنامج جاهزاً للمنافسة خلال شهر رمضان المبارك.

وعلم موقع بصراحة ان البحث جارٍ عن مكان ملائم للتصوير يتناسب مع الاجواء الرمضانية على ان يتشكل فريق الاعداد والانتاج خلال الساعات القليلة المقبلة ووضع اللمسات الاخيرة عليه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com