متابعة خاصة – ورد الخال توجه ضربة جريئة وصريحة لابناء كارها

مرة جديدة، وجهت النجمة اللبنانية ورد الخال عدة رسائل في عدة اتجاهات وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر. فقد قامت “ورد” بنشر صورة على صفحتها الخاصة مرفقة بالعبارة التالية:

التمثيل:
مش مهم قديش بتمثل المهم شو عم بتمثل! مش مهم ع اي شاشة المهم تنشاف! مش مهم ليش المهم كيف! مش مهم مع مين المهم تعرف انت وين! مش مهم “تبلع” المهم تِقنع! مش مهم تنحب المهم ما تنسى! مش مهم تعجُب المهم تأثّر! وبالآخر، بيضل التمثيل عند قلال فن، وعند كتار مش اكتر من مهنة…

وهذه ليست المرة الاولى التي تطلق فيها ورد رسائل عبر موقع التواصل الاجتماعي عن مواضيع اجتماعية وحياتية وامور تخص المهنة، وهي من اجرأ الممثلاث اللواتي يعبّرن عن انفسهن بصراحة وهذا ان دل على شيء فيدل على مصالحتها مع نفسها وعن شفافية كبيرة تتمتع بها ابنة العائلة الفنية العريقة.

نذكر ان ورد الخال انتهت مؤخراً من تصوير مسلسلها “عريس وعروس” وهو نص كوميدي تراجيدي، مؤلف من 30 حلقة سيعرض على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال، مستوحى من الواقع اللبناني ويعالج قصص اجتماعية منها العنوسة وغيرها، ويضم باقة من نجوم الدراما بالاضافة الى ورد الخال، يورغو شلهوب، سعد حمدان، كارولينا دو اوليفييرا، السي فرنيني، فادي متري، ماري يونس” وغيرهم. وهو من انتاج شركتي انتاج الطايع اونتروبريز” و “ام اند ام بروداكشن” ومن كتابة المبدعة منى طايع ومن اخراج ديزيريه دكاش.

كذلك تنتظر ورد عرض مسلسل “عشق النساء” الذي لعبت بطولته الى جانب الممثل السوري باسل خياط وتجسد ورد في المسلسل دور جديد من نوعه وهي امرأة متزوجة من (جهاد الاندري) الذي يستغلها ويمارس سطوته عليها، إلا ان إرادتها الكبيرة ومسؤوليتها تجاه أولادها تكون لها الاولوية في الحياة، ولكنها تعيش قصة حبّ مجنونة مع احد اصدقاء زوجها (باسل خياط) الذي يحاول دائماً مساعدتها والوقوف الى جانبها وطمأنتها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com