متابعة خاصة – جنيفر غراونت خائفة من احلام

اكدت مشتركة “ارابز غات تالنت” الاميركية جنيفر غراونت انها متحمسة لحلول يوم السبت وتقليد النجمة الاماراتية احلام ضمن برنامج “شكلك مش غريب”. واعتبرت “جنيفر” ان احلام فنانة مذهلة ولكن تقليدها صعب جداً.

وكانت جنيفر قد تقمصت في الحلقة الاولى من البرنامج السيدة ماجدة الرومي في اغنيتها “اعتزلت الغرام”. وفي الحلقة الثانية تقمّصت شخصية المغنية العالمية سيلين ديون في أغنيتها “My Heart Will Go On”، اما في الحلقة الثالثة فقد تقمصت شخصية الفنانة الراحلة اسمهان في اغنيتها “يا حبيبي الحقني”، وفي الحلقة الرابعة ستتقمص شخصية احلام وهي المرة الاولى التي ستغني فيها اللون الخليجي، فهل ستنجح جنيفر غراونت بتقمّص شخصية الملكة احلام؟

وكان الفنان والموسيقي وديع ابي رعد الذي يشارك في برنامج “شكلك مش غريب” كمدرّب للمشتركين النجوم، قد قال لموقع “بصراحة” في تصريح خاص عن ان اكثر المشتركين نشاطاً وشغفاً وجدية بالعمل والذين يتكبدون عناءً كبيراً لتجسيد شخصياتهم هم باسمة ووائل منصور ومقدم البرامج خالد الشاعر ونجمة برنامج “ارابز غات تالنت”جنيفر غراوت هم اكثر من يجتهدون في البرنامج في حين نصح كل من تامر عبد المنعم وديما قندلفت وعبد المنعم عمايري بمضاعفة جهودهم فيه.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com