خاص – المخرج سعيد الماروق لبصراحة: نانسي عجرم يجب ان تخوض تجربة التمثيل السينمائي‎

التقى موقع “بصراحة”على هامش احدى المناسبات الاجتماعية، المخرج سعيد الماروق الذي صرّح لموقعنا انه انتهى من وضع اللمسات الاخيرة على مونتاج الفيديوكليب الخاص بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم لأغنية “مش فارقة كتير”، مشيراً الى انه عبارة عن فيلم قصير يُبرز قدرات نانسي التمثيلية، اي يركّز على ابراز المشاعر والاحاسيس الى جانب إبراز موهبتها الحقيقية في التمثيل، ولفت الى انه تم تصويره في لبنان على مدار يومين في كل يوم 21 ساعة من التصوير.

كما عبر “الماروق” عن رأيه في اداء نانسي التمثيلي، معترفاً انه يحّب ان يراها في دور سينمائي، وفي فيديو كليبها “مش فارقة كتير” شعر انه حاول تحضيرها لهذا المشروع كونها شخصية موهوبة والكاميرا تحبها كثيرا ،قائلا:”شخصية كنانسي يجب تشجيعها لخوض تجربة التمثيل”.

وحول اعماله الجديدة صرّح الماروق انه بصدد التحضير لمسلسل تاريخي جديد لرمضان 2015 وهو من كتابة المصري محمد السيد عيد.

وكانت نانسي قد أطلقت فيديوكليب الاغنية الاولى من البوم نانسي #8 “ما تجي هنا” التي صورتها مع المخرج جو بو عيد على ان تطلق قريباً فيديوكليب أغنية “ما اوعدك” مع المخرج فادي حداد وفي وقت لاحق فيديوكليب المخرج سعيد الماروق.

وكانت نانسي عجرم قد اعلنت في السابق أنها ستطل على الجمهور بـ”لوك” جديد في كليب أغنيتها الجديدة “ما اوعدك” التي سبق ان صوّرتها في مدينة جبيل السياحية وهي من ألحان طلال، ومن كلمات مبارك الحديبي ومن توزيع طارق عاكف. واشارت “نانسي” ان الفيديو كليب هو أشبه بفيلم قصير تصل مدته إلى ست دقائق وتدور احداثه داخل أحد القصور ويروي قصة عاطفية بين أمير وأميرة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com