خاص – نصائح جو رعد للعناية بالشعر في فصل الصيف

الاعتناء بالشعر ليس بالأمر السهل، ولا شك في أنّك بحاجة متواصلة لمزيد من النصائح لكي تحافظي على جمال شعرك ولمعانه، لذلك يتعين عليك اتباع ما يقدّمه لك خبراء الشعر من نصائح قيّمة تسهّل عليك مهمّة الاعتناء بشعرك.

اتصل موقع “بصراحة” بمزين المشاهير جو رعد الذي قدّم عدة نصائح للمرأة وكيفية حماية شعرها من اشعة الشمس على البحر و خاصة في فصل الصيف حيث تتعب الشعرة ويتغير لونها اكثر من باقي الفصول.

أولا: الشعر الجاف يجب ان لا يتعرض الى مياة البحر المالحة ولا مياة برك السباحة التي تحتوي على مادة الكلور لانها تساعد على تنشيفه وتلفه لذلك يجب على السيدة استعمال ماسكات وتجنب اشعة الشمس قدر المستطاع.

ثانيا: الشعر المصبوغ او الهايلات فهو معرض للتقصيف أكثر من غيرة لذلك ننصح بأستعمال سبراي لوريال للحماية أضافة الى انواع كريمات لتحمية من اشعة الشمس والمياة المالحة.

ثالثا: الشعر الجاف يلزمة حماية وانواع من الزيوت وايضا يجب ان لا ينشف الشعر تحت اشعة الشمس ولكن يجب تنشيفه جيدا من مياة البحر او مياة الكلور و تنشيفه بلطف وعناية بعد غسلة بمياة حلوة وتركه على طبيعته وعدم تنشيفه بالسشوار بدرجة حرارة عالية ولا ننسى بهذا الفصل استعمال منتوجات لوريال خاصة لفصل الصيف.

أخيرا ننصح بتجنب “الفير” وعند ضرورة استعمال السشوار ويجب ان نبعده عن الشعرة على الاقل ٧ سنتم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com