تغطية خاصة- هل تعلمون ان الفنانة فلّة كانت عضواً في لجنة تحكيم البرنامج الذي خرّج الشاب خالد والشاب مامي؟

حلّت النجمة الجزائرية” فلّه” ضيفة استثنائية في حلقة مباشرة ضمن برنامج “مثل الحلم”مع الزميلة نسرين ظواهرة عبر اثير صوت لبنان،حيث غاصت الاخيرة في تفاصيل حياة ضيفتها منذ بداية مسيرتها الفنية حتى اليوم.

وفي حديث من القلب الى القلب مع النجمة فلّه الجزائرية التي تحدثت في البداية عن مشوارها الفني الطويل منذ الطفولة حيث تربت على الفن الاصيل ضمن عائلة فنية ما جعل منها انسانة حالمة في هذا المجال مشيرة انها رغم العراقيل التي واجهتها والمشاكل الكثيرة ترى ان بايمانها بالله وتقديم الاعمال الفنية الناجحة تكون قد واجهت هذه المطبات بايجابية خاصة باحتضان الكبار لها في اوقاتها الصعبة منذ البداية كالراحلين بليغ حمدي و محمد عبد الوهاب (مع حفظ  الالقاب) وغيرهم لافتةً ان والدها كان اول من نصحها حول صعوبة هذا المجال وما يحمله من مشاكل وغيرة وحسد لكنها تتبع شعار وهو”ياجبل ما يهزك ريح”.

وتابعت”فلّه”حديثها بانها راضية عن ما قدمته فنيا وسعيدة بالنجاحات التي حققتها والشهرة التي وصلت اليها مشيرة ان اسمها يسبقها وليست من الذين يدفعون المال من اجل ان تغني.

كما ترى ان الفن اليوم بألف خبر ولا داعي للخوف، فرغم الدخلاء الا ان هنالك غربلة واضحة المعالم ويشهد الفن تقدماً ورقياً افضل مما كان عليه سابقاً.

واكدت”فلّه”ان ما اساء للساحة الفنية اليوم هو الاعلام الفضائحي الذي يسمح للدخلاء من خلال المبالغ المادية الكثيرة التي يخصصونها للترويج لاعمالهم، فضلا عن مدراء الاعمال الذين يلعبون دورا اساسيا في نجاح الفنان السبب الاساسي في ذلك قائلة:”يجب ان يكون مدير الاعمال اعلامياً اي يفهم بالتعاطي بالشؤون”الفنية”وليس”العفنية”.

ليكون سبب محاربتها اعلاميا بحسب قولها عائد لنجاحها فنيا قائلة:”العظماء يحاربون لكنني لست منهم بل نجاحي هو السبب”وتابعت حديثها بانها محاربة من قبل القيمين على الاذاعات التي لا تبثّ اغنياتها كما يجب وبالطريقة التي تستحقها متسائلة عن سبب ذلك.

وكشفت انها على علاقة وطيدة مع العديد من الزملاء فنيا وفي الاعلام قائلة:”دعمي للفنانين متبادل وانا محظوظة اني محاطة بفنانين واعلاميين حقيقيين”.

ومن جهة الحب صرحت “فله”ان من يستحقها فقط يدخل قلبها مشيرة انها امرأة سعيدة في حياتها من دون شريك ممازحة بانها”مغرومة بنفسها واصبحت شرسة في حب نفسها” نافية ما قيل حول ان زوجها السابق”عمر” ابعدها عن الفن بل على عكس لكن عدم الاستقرار بينهما هو السبب الاساسي في الانفصال.

وصرحت ان اغنية”لشحد حبك”لشمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم هي احدى الاغنيات التي استفزتها ايجابيا مشيرة انها تحب ان تستمع لاغنيات الفنانة اسماء المنور والفنان راشد الماجد وغيرهما.

كما اشارت انها احبت ان تكرم سلطان الطرب جورج وسوف بغنائها”الهوى السلطان”انما باسلوبها الخاص وشكلت الاغنية مفاجأة جميلة له الامر الذي افرح قلب الوسوف كثيرا.

كما تحدثت حول قرار العودة الى الساحة الفنية بالقوة نفسها التي عودتنا عليها من خلال اغنياتها”تشكرات” وغيرها وهذه المرة باغنية”غرام العمر”ومجموعة كبيرة من الاغنيات تعاملت فيها مع كبار الفنانيين منهم الموسيقي الياس الرحباني وغيره.

وتطرقت للحديث عن برنامج الهواة “الحان وشباب” التي شاركت فيه كعضو في لجنة التحكيم في السبعينات الذي خرّج مواهباً باتوا اليوم نجوما منهم الشاب خالد والشاب مامي وغيرهم فضلا عن حديثها عن برنامجها “فلّه سي دو” الذي يعني نوتات السلم الموسيقي”دو ري مي”الموجه للاطفال من العمر 3 الى 10 سنوات حيث ستصور خلال اربعة ايام 12 حلقة ليكون الهدف منه اطلاق البوم للاطفال والتقرب منهم اكثر مشيرةً انها تهدف ايضا للقيام بمحطة خاصة للاطفال من قبلها وذلك لتأسيس طفولة سليمة للاجيال الجديدة.

ومن ناحية عمليات التجميل صرحت انها مع استخدام التكنولوجيا للتحسين وهي في عمر تحتاج اليها حيث خضعت مؤخرا لعملية تجميل مع الدكتور هراتش لشدّ الوجه ولا مانع لديها من نشر صور لها قبل وبعد العملية.

ووعدت خلال الحلقة الجمهور اللبناني باحياء حفلتين طربيتين على مسرح المدينة فضلا عن تقديمها في شهر رمضان المبارك اغاني طربية ضمن جلسات رمضانية.

ختاما جاءت رسالة النجمة “فلّه الجزائرية “لكل الشعوب العربية قائلة:”الوطن عبارة عن”بيت” اما “تخربوه”و تناموا في الشارع او تبحثون عن ايجاد الحلول للمحافظة عليه،فأحبوا وطنكم كما تحبون بيتكم”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com