متابعة بالصورة – كيف تستعد نانسي عجرم للموسم الثالث من اراب ايدول واي موضة ستتبع هذا العام؟

بدأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم التحضير لإطلالتها في برنامج “اراب آيدول” بموسمه الثالث حيث قامت بنشر صورة لبعض الاكسسوارات التي وقع اختيارها عليها.

وكعادتها تشاركت نجمة “ما تجي هنا” مع معجبيها عبر نشرها صورة لأكسسوار على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر”، الذين بدورهم ابدوا اعجابهم بذوقها.

وكانت نانسي قد تألقت في الموسم الثاني من “اراب آيدول” بتصاميم من اهمّ دور الازياء في العالم على رأسهم المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب وكانت تبدو فاتنة كالعادة في غاية الجمال والانوثة والرقي ، هذا بالاضافة الى اعتمادها اكسسوارات ناعمة ، فكان المشاهد ينتظر اطلالتها بفارغ الصبر ليرى ماذا اختارت نانسي لتطل على جمهورها في الحلقة المباشرة حتى تحولت الى ايقونة في الموضة اثّرت كثيراً في معجباتها اللواتي بتن يعتمدن أسلوب نانسي عجرم لناحية الازياء والتسريحات والاكسسوارات والماكياج.

وكانت “عجرم” قد دعمت يوم امس الثلاثاء السوبرستار راغب علامة عقب اعلانه الانسحاب نهائياً من برنامج “اراب آيدول” متمنية في تغريدة “أن يكون الصديق راغب علامة معنا في لجنة تحكيم “اراب آيدول” هذا الموسم “..

نذكر اخيراً، ان اختبار اداء المشاركين في برنامج “اراب ايدول” او الـ auditions سينطلق يوم الجمعة المقبل وبتبديل بسيط على ان يحلّ النجم اللبناني وائل كفوري مكان السوبرستار راغب علامة في اللجنة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com