رأي خاص- عادل كرم جديّاً لرئاسة الجمهورية؟… ايه هيدا حكي ويمكن لأ

وزّعت الزميلة ديانا وهبي التي تشارك في اعداد برنامج “هيدا حكي” مع الممثل عادل كرم خبراً صحفياً جاء فيه: ” قرّر عادل كرم الترشّح رسمياً لرئاسة الجمهورية اللبنانية, وسيُعلن ضمن حلقة برنامجه المقبلة من (هيدا حكي) ليل الثلاثاء المقبل على الـMTV عن برنامج ترشّحه, فاتحاً المجال أمام الجميع ومن خلال #AdelKaramForPresident للتواصل معه, ومساعدته على بناء هيكلية برنامجه, قناعة منه بأنه من الشعب, ويستحقّ أن يكون رئيساً.”

وفي وقت سابق امس نشر موقع Lebanon 24 هذه المعلومات وسارع عادل كرم وشقيقه ومدير اعماله طارق كرم الى نشر رابط الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي ما اثار بلبلة بين جمهور كرم وتفاوتت ردود الفعل بين مؤيد ومعارض وبين مصدّق للخبر وبين هازىء من هذه المزحة الثقيلة .

اما نحن فنقول ان كان هذا الامر جدّياً فهو صحّي ويحق لأي لبناني منذ اكثر من عشر سنوات ان يرشّح نفسه للرئاسة وهذا حق يضمنه الدستور فمن قال ان رئيس الجمهورية يجب ان يكون فقط من السلك العسكري او منتمياً الى حزب سياسي والى جمعيات اهلية؟ ومن قال ان رئيس الجمهورية يجب ان يكون من ورثة السياسة والمناصب؟ نعم يحق لعادل كرم واي لبناني آخر ان يرشح نفسه ان استطاع ان يحمل الى قصر بعبدا برنامجاً محترفاً ومتكاملاً يحاكي هموم وشجون ورؤية الشعب اللبناني  .

اما ان كانت هذه “مزحة” للترويج للبرنامج فهي “ثقيلة الدم” لأن عادل كرم وبرنامجه لا يحتاجان الى اي “بروباغاندا” وان كان عادل قد احدث هذه الشوشرة فقط لجذب المشاهد الى حلقة الثلاثاء المقبل التي ربما يناقش فيها موضوع الاستحقاق الرئاسي فهو مخطىء، لان هذا الاسلوب بالترويج هو اسلوب المفلسين وعادل كرم هو من اغنى اغنياء الشاشة الصغيرة وثروته الجماهيرية ومحبة الناس لا تقدّر بثمن …

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com